+A
A-

دبي تستقبل زوارها بباقة من الحفلات والعروض خلال عيد الأضحى

إحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" احتفالات "العيد في دبي"، تحت شعار"العيد في دبي احتفاليجمعنا"، والتي تتضمّنباقة من الفعاليات والأنشطة المشوّقة في مواقع مختلفة من المدينة لتوفّر السعادة والبهجة، وتنشر الأجواء الاحتفالية بين سكّان وزوّار المدينة.

 

حفلات غنائية حيّة

سيقام حفلان غنائيان في موقعين مختلفين من الإمارةخلال احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى"، حيث تحيي المغنّية الإماراتيةشمةحمدان في الثاني من سبتمبر حفلاً غنائياً في سوق التنين 2 ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً، يليه في وقت لاحق من الأسبوع حفلاً غنائياً آخر يحييه فنان العرب محمد عبدهفي مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بتاريخ 6 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءًلإطراب جمهوره ومحبيه مع باقة من أشهر أغانيه.

 

عروض ترفيهية مذهلة

وسيقام في أول أيام عيد الأضحى المبارك في دبي فستيفال سيتيمول عرضان مميّزان للألعاب النارية، أحدهما في الساعة التاسعة مساءً، والآخر في الساعة الحادية عشرة مساءً، وسوف تنطلق الألعاب الناريّة التي ستضيء سماء دبي مترافقة مع الأنغام الموسيقية.

كما سيقام عرض آخر مذهل للألعاب النارية على "ذا بييتش" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" يومياً من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر في تمام الساعة 8:45 مساءً. إلى جانب ذلك، سيستضيف المكان عروضاً مختلفة يومياً لتقديم الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة للعائلات طيلة أيام العيد.

إلى جانب ذلك، سيفتتح هذا العيد ابتداءً من أول سبتمبرتحفة فنّية حيّة تدعى"لا بيرل"من إنتاج المخرج الفنّي الأسطوري فرانكو دراجون، وذلك في الحبتور سيتي،حيث يعتبر هذا العمل الاستعراضي مزيجاً آسراً من العروض الفنّية المذهلة، والمؤثّرات المرئيةوالتكنولوجية. فاستعدوا للانطلاق إلى عصر جديد من الترفيه هذا العيد!

أما محبوالرياضة فعليهم التوجّه إلى مركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف الدورة السابعة من عالم دبي للرياضة، الذي يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والمسابقات، والتدريب الأكاديمي،والأنشطة المصمّمة سواء للرياضيين المتمرسين أوللمستجدين في عالم الرياضة من كافة الأعمار.

 

فعاليات للأطفال

وسيتاح للأطفال فرصة أخيرة لتوديع شخصيتهم الكرتونية المفضّلة مدهش في "عالم مدهش"الذي يختتم فعالياته في الثالث من سبتمبر. وسيستمتع الأطفال بورش العملالافتراضية، ومجموعة من العروض الفنية والأنشطة الترفيهية الممتعة،وسيكون بإمكانهم التلذّذ بالوجبات الشهيّة التي تقدّمها عربات الطعام والأكشاك.

ومن جهة أخرى سيرحب سوق التنين 2 بالعائلات خلال العيد،حيث سيقدّم باقة من الأنشطة المختلفة المناسبة للجميع، حيثستعرض خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك، مغامرة موسيقية تفاعلية حيّة تستمر لمدّة 20 دقيقة، يشارك فيها شخصيات "توايلايت سباركل"، و"رينبو داش"، و"بنكي باي"، و"سبايك"، و"آبلجاك". ولمحبّي المغامرات، ستكون هناك "ورشة المتحوّلين"، التي ستتيح للأطفال اختبار مهاراتهم من خلال الأنشطة والألعاب المختلفة في منطقة تفاعلية، وهي تقام مرتين في اليوم.

ويستطيع الأهل إدخال البهجة في نفوس أطفالهم بالدخول إلى "آي إم جيعالم من المغامرات"، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم للاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة. وتتضمن الوجهة مناطق مغامرات متعدّدة، وأفعوانيات، وألعاب كثيرة مشوّقة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدّم تجارب طعام ممتعة لتمضي العائلة يوماً حافلاً بالمتعة والمرح.