+A
A-

محافظ وأهالي المحرق يرفعون التهاني بالعيد إلى القيادة

رفع محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال احتفالية يوم التراث (الحية بية) التي نظمتها المحافظة على ساحل البسيتين.

وقال محافظ المحرق : إننا في محافظة المحرق رجالها ونسائها نثمن لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى دعمه لاحتفالات أهالي المحرق بأعيادهم الوطنية وإحياء تراثهم الأصيل في فرحة قلبية غامرة ملؤها الحب والولاء لقيادتنا الحكيمة حفظها الله ورعاها، مؤكدا أن هذا المهرجان والاحتفالية حظيت طوال الأعوام السابقة برعاية أنجال وكريمات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مما يؤكد أهمية إحياء تراثنا الأصيل وسط مشاركة واسعة من قبل الأهالي.

واكد أن هذه الاحتفالية تعد جزءاً من التراث الأصيل الذي تسعى محافظة المحرق الى الحفاظ عليه وايصاله الى الاجيال القادمة لكي تزهو وتعتز بماضيها العريق وتراثها الممتد الى مئات السنين.

واطلع الحضور على ما تضمنه مهرجان يوم التراث من مشاركة للأسر المنتجة والأكلات الشعبية ومعرض الحرف اليدوية لمنتسبي مركز الجسرة والأغاني والأهازيج التراثية خلال رمي الأطفال للحية بيه على ساحل البسيتين بمحافظة المحرق.