+A
A-

منصة التطوع الإلكترونية "نقطة تجمع المتطوعين" تدشن حساباتها للتواصل الاجتماعي

صرح عضو مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا السيد يوسف صلاح بوعلي أن اللجنة التنفيذية لمشروع المنصة الإلكترونية للتطوع "نقطة تجمع المتطوعين" قد دشنت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ، تويتر ، والانستجرام) بإسم المستخدم VolunteersPoint .

وذكر أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على تعزيز الاتصال مع المجتمع ولإيصال رسالة المشروع لأكبر شريحة بالبحرين، وذلك لما لمواقع التواصل الاجتماعي من أهمية في عصرنا الحالي، كما اشار إلى أن هذا المشروع يعد أحد مشاريع جمعية الشباب والتكنولوجيا التي تهدف لإيجاد حلول تقنية تساهم في تطوير احتياجات المجتمع.

وذكر بأن فكرة المشروع عبارة عن منصة تقنية لجمع الطاقات التطوعية من جهة، والجهات التي لديها فرص تطوعية شاغرة من جهة أخرى، فكان لابد من إيجاد حل مناسب، حيث إن التكنولوجيا أصبحت تلعب دورا كبيراً وإنسانياً في كثير من جوانب الحياة، فأغلب المشاريع جاءت لتحل المشاكل أو تقلصها في حياتنا.

كما دعى بوعلي جميع الراغبين بالاستفادة من منصة التطوع بما في ذلك الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات والهيئات والفرق التطوعية والأفراد بزيارة رابط الموقع www.volunteerpoint.net .

ونوه يوسف بوعلي للراغبين بالتواصل مع الجمعية للاستفسار عن المشروع وتقديم ملاحظاتهم بشأنه التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] .