+A
A-

بنك البحرين الوطني يرعى دوري كرة القدم

أعلن بنك البحرين الوطني عن رعايته ودعمه للموسم الجديد من دوري الاتحاد البحريني لكرة القدم الممتاز، والذي سينطلق يوم السبت 9 سبتمبر 2017.

وشهدت مراسم تسليم الرعاية حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية، رئيس لجنة المنتخبات، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ورئيس لجنة الاستثمار عضو مجلس الاتحاد محمد الحمادي، وعدد من المسؤولين في الاتحاد، ومن جانب بنك البحرين الوطني الرئيس التنفيذي للتسويق ريتشارد هيكس، وسكرتير مجلس الإدارة ناصر محمد، ومدير التسويق والعلاقات العامة هشام أبو الفتح.

وثمن نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية، رئيس لجنة المنتخبات، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة دعم بنك البحرين الوطني لدوري كرة القدم، قائلا: "لطالما كان بنك البحرين الوطني رائدا في الاستثمار في مختلف الجوانب التي تنمي الفرد والمجتمع. وإن دعم البنك للرياضة البحرينية ولكرة القدم بشكل خاص هو حافز كبير لنا، وسيمكننا من تحقيق أهدافنا في تطوير الموسم الكروي بما ينعكس على المنتخبات الوطنية، ويسهم في الارتقاء بالكرة البحرينية. ومن جانبنا، سنبذل ما بوسعنا في تقديم ما يطمح إليه بنك البحرين الوطني من هذه الرعاية".

وأضاف: "هذا الموسم، ركزنا على استقطاب حضور جماهيري في المدرجات من خلال المسابقات والسحوبات على الجوائز. ومع وجود قوانين جديدة، فإننا نتطلع لأن يكون الموسم الكروي مغايرا عن السابق، وأن تكون هناك منافسة كبيرة على المستوى الفني بين الأندية المشاركة. والأهم من ذلك، إيجاد مخرجات جيدة من اللاعبين والمواهب للمنتخبات الوطنية، بما يخدم الكرة البحرينية. وعليه، فإننا نأمل الحصول على مزيد من الدعم من مؤسسات القطاع الخاص للرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص". 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للتسويق السيد ريتشارد هيكس: "يسرنا رعاية  دوري الاتحاد البحريني لكرة القدم الممتاز للموسم 2017 /2018، وذلك من منطلق التزامنا بدعم الأنشطة التي تسهم في بناء الفرد والمجتمع وتنمية قدراتهم. فمنذ تأسيس البنك قبل ستين عاما، نؤمن بأن دورنا لا يقتصر دورنا على تقديم الخدمات المصرفية فحسب".

وأردف: "فيما تزامن انطلاق الدوري البحريني لكرة القدم مع تأسيس بنك البحرين الوطني عام 1957، فإن التطور الذي حققه الاتحاد البحريني لكرة القدم بإدارته الشابة، والتغييرات التي ألقت بظلالها إيجابا على الكرة البحرينية، شجعتنا على تجديد رعايتنا لدوري كرة القدم، والذي نتطلع بأن يعزز سمعة ومكانة مملكة البحرين في المجال الرياضي".