+A
A-

سند يتفوق على القادسية ويعزز صدارته

عزز فريق مركز شباب سند من صدارته للمجموعة الخامسة، بعد فوزه المستحق على حساب فريق مركز شباب القادسية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة ذاتها، من منافسات الدور الأول لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات. 
وسجل أهداف فريق سند، اللاعب علي عبدالعزيز في الدقيقة 3 و24 و27، واللاعب صادق جعفر في الدقيقة 32 واللاعب راشد جمال في الدقيقة 40، فيما سجل هدف القادسية الوحيد لاعبه محمد مراد في الدقيقة 33، وبهذه النتيجة رفع سند رصيده إلى النقطة السابعة، فيما ودع القادسية رسميا منافسات الدور بعد أن تذيل الترتيب العام برصيد نقطتين.
وقد مُنح لاعب فريق مركز شباب سند راشد جمال جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق مركز شباب القادسية، والتي أقيمت يوم أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة، من الدور الأول لدوري خالد بن حمد، بعدما قدم اللاعب مستوى متميزا طيلة المباراة. 
وبهذه المناسبة، أعرب اللاعب عن فخره واعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، معتبرا إياها دافعا معنويا له لتقديم الأفضل فيما تبقى من مباريات الفريق في هذه المجموعة، مؤكدا أن فريقه سيسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباراة الأخيرة في الجولة المقبلة، والتي تعزز منافسته على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني.
وشهدت مباراة سند والقادسية تسجيل هدف جميل حمل توقيع لاعب فريق سند اللاعب المخضرم راشد جمال والملقب بـ"ثعلب السلمانية"، بعد أن وصلت إليه الكرة من أمام منطقة جزاء فريقه حيث لم يتردد من تسديد كرة مباشرة نحو مرمى القادسية الذي كان خاليا من دون حراسة، حيث استقرت الكرة في الشباك لتعلن عن تسجيل سند الهدف الخامس في هذه المواجهة.