+A
A-

السفير الكوري يبدى اعجابه بالتحضيرات لبطولة العالم للكرة الطائرة

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكرة الطائرة للشباب السيد عبدالرحمن صادق عسكر ، السفير الكوري الجنوبي لدى المملكة السيد " كاي اون مو  كو " خلال زيارته الاستطلاعية  للاتحاد البحريني للكرة الطائرة للوقوف على استعدادات الاتحاد لاحتضان  بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب تحت 19 سنة التي ستحتضنها البحرين اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ، كما كان في الاستقبال  عضو اللجنة المنظمة العليا  رئيس اللجنة التنفيذية مدير البطولة السيد جهاد حسن خلفان  الذي قدم شرحا موجزا للسفير الكوري الجنوبي عن الاستعدادات الإدارية و الفنية للبطولة التي تعد الأولى لهذه الفئة العمرية .

من جانبه رحب السيد عبدالرحمن عسكر بالسفير الكوري الجنوبي مشيدا باهتمام السفارة الكورية الجنوبية لدى المملكة بهذا الحدث العالمي ومؤكدا حرص مملكة البحرين الدائم على التميز في احتضان مثل هذه البطولات تمشيا مع طموحات القيادة الرشيدة  ومع توجيهات القيادة الرياضية التي يقودها ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يحرص دائما على نجاح الفعاليات و البطولات الرياضية التي  تقام على ارض المملكة .

اما السفير الكوري الجنوبي " كاي اون مو كو " فقد اعرب عن اعجابه بما انجز من استعدادات لاحتضان البطولة مشيرا الى ان مشاركة المنتخب الكوري الجنوبي تاتي في المقام الأول لدعم استضافة البحرين لهذا الحدث و إنجاح البطولة مؤكدا بان الجالية الكورية الجنوبية بالبحرين ستتواجد خلف المنتخب الكوري لدعمه و مؤازرته آملا ان يوفق الفريق الى التاهل الى الأدوار المتقدمة في البطولة .

بعدها قام السفير الكوري يرافقه كل من عبدالرحمن عسكر و جهاد خلفان بجولة ميدانية لمرافق الصالة الرئيسية حيث ابدى اعجابه بالتحضيرات المبكرة  .

وفي ختام الزيارة قدم نائب رئيس  اللجنة المنظمة العليا للبطولة السيد عبدالرحمن عسكر درع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة التذكاري الى السفير الكوري مكررا شكره و تقديره لهذه الزيارة  الكريمة .

 

المنتخب الياباني أول الواصلين

بدأ توافد المنتخبات العالمية المشاركة في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً يوم أمس الأحد بوصول المنتخب الياباني صباح أمس والذي يعتبر أول منتخب يحط رحاله في مملكة البحرين وقبل انطلاق البطولة بحوالي 5 أيام.

وكان في استقبال المنتخب الياباني لدى وصوله مطار البحرين الدولي رئيس لجنة الاستقبال والعلاقات العامة محمد الفردان وعدد من أعضاء اللجنة والذين قاموا بإنهاء كافة إجراءات الوصول، فيما قامت لجنة السكن والمواصلات بنقل المنتخب إلى مقر سكنه بفندق اس هوتيل وتمت إجراءات تسكين الوفد وتوفير كافة سبل الراحة للوفد الياباني وجميع المعلومات والإرشادات التي طلبها الوفد.

ومن المؤمل أن يكون المنتخب المصري هو الآخر قد وصل إلى أرض المملكة عصر أمس ليكون ثاني منتخب يصل إلى البحرين.

 

منتخبنا يدخل معسكره الداخلي

انتظم منتخبنا الوطني للناشئين في معسكره الداخلي بفندق اس هوتيل بضاحية السيف ابتداء من يوم أمس الأحد وأنهى الجهاز الإداري بمعية لجنة السكن والمواصلات جميع إجراءات تسكين الوفد في الفندق ليدخل المنتخب مرحلة التهيئة للدخول في الأجواء الرسمية للبطولة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن  قائمة المنتخب تضم 12 لاعبا وهم  سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، محمد هرونة، حسين خليل، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، سيد يوسف عاشور، حسين عبدالله، حسن محمد.

وسيخوض منتخبنا أولى مبارياته التجريبية الودية أمام المنتخب الياباني اليوم الساعة 5 عصراً على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.