+A
A-

عسكر يزور اتحاد كرة القدم و يشيد بجهود مجلس الإدارة

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة  امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية  السيد عبدالرحمن صادق عسكر بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأمين المزيد من التطور و الاستقرار للعبة الشعبية الأولى .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها  عسكر يوم امس الى اتحاد كرة القدم  في اطار جولاته و متابعاته الميدانية للاتحادات الرياضية للاطلاع على سير العمل فيها والاطمئنان على تنفيذ ما يواكب استراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية .

وخلال الجلسة التي جمعته بالأمين العام للاتحاد السيد إبراهيم البوعينين ، تعرف عسكر على مجريات العمل داخل الاتحاد و اهتمامات مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة ال خليفة بتحريك العديد من الملفات  الخاصة بالمسابقات المحلية و المنتخبات الوطنية .

واكد عسكر بان اللجنة الأولمبية البحرينية تقدر هذه الجهود و تتمنى لها كل التوفيق وانها ستواصل دعمها وفق ما يتوفر لها من إمكانيات من اجل ان تتحقق اهداف و طموحات هذا الاتحاد العريق .

ومن جانبه عبر الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين عن شكره و تقديره  للجنة الأولمبية البحرينية  وخص بالشكر  الأمين العام  للجنة السيد عبدالرحمن عسكر على متابعته الشخصية لكل ما يدور في الاتحاد معربا عن ثقته في استمرارية مثل هذه الخطوات الإيجابية التي تبعث في العاملين بالاتحاد روح العمل و العطاء  ..