+A
A-

شيماء سبت تنعي عبد الحسين عبد الرضا: هذه رسالته لي

شاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، صور جمعتها بالفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، من خلال العمل الذي جمعهما وهو مسلسل "التنديل".

ونعت "شيماء" عبد الحسين عبد الرضا بكلمات مؤثرة وكتبت: "التنديل من 11 سنة مضت هو من الأعمال التي طالما فخرت بها بوقوفي بجانب عملاق الفن الخليجي العم بوعدنان".

وأضافت: "كان دوري بنت التنديل والمسلسل من إنتاجه ولا اخفيكم كانت فيني رهبة من التمثيل أمامه والارتباك والله يرحمه من بداية تصوير إلى ان رجعت من الكويت إلى ديرتي يردد كلمة للجميع".

واستكملت: "هذه بنتي البحرينية لاحد يزعلها وكان فعلاً أب بمعنى الكلمة داخل العمل وخارج العمل كان التصوير بمكان نايء وكنت صغيرة بالعمر دائماً كان يتطمن علي ويراقبني مثل الأب ويخاف علي يمكن يخونني التعبير بس حبيت اذكر هذه الذكريات الجميلة عن هذا الانسان الرائع والفنان العملاق".

وتابعت: "لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم برحيل الفنان الكبير عبدالحسين عبد الرضا فقدت الكوميديا الخليجية والعربية واحدًا من كبار مبدعيها الذين أثروا في عدد متتالي من الأجيال، التي نشأت وتربت على أعماله وقفشاته على خشبة المسرح وأمام كاميرات التليفزيون".

واختتمت :"إنما نحن موتى مؤجلون إلى حين، أما أنت أيها الغالي فاسترح في قبرك واستمتع براحتك واخلد إلى نومك الأبدي رحم الله أبا عدنان وأسكنه فسيح جناته ورزق الصبر والسلوان لعائلته وذويه خالص العزاء والمواساة لكل من يحمل الحب والوفاء لهذا العملاق وإن لله وإن إليه راجعون".