+A
A-

إيمري يرفض الحديث عن احتمال انتقال مبابي

رفض إيمري  المدرب الإسباني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحديث عن احتمال انتقال مبابي إلى نادي العاصمة من موناكو، لأنّه يفضّل التركيز على لاعبيه وليس على شخص "ما زال لاعباً في موناكو".

وكانت الصحف الأوروبية تداولت كثيراً في الآونة الأخيرة خبر انتقال مبابي من موناكو إلى فريق العاصمة الفرنسية، إلا أن الناديين كذبا هذا الأمر.

وأجاب إيمري الجمعة في مؤتمر صحافي على سؤال بخصوص احتمال انتقال مبابي، قائلاً: "لا أدري ماذا سيحدث في الأيام المقبلة، لكن في الوقت الحالي هو لاعب في موناكو".

وأعرب إيمري عن رغبته في "التحدث عن اللاعبين الذين يلعبون في باريس سان جيرمان وهم مهمون جدا للنادي"، في حين أنّ مبابي "هو لاعب موناكو".

واللاعب البالغ من العمر 18 سنة والذي تألق كثيراً في النصف الثاني من الموسم الماضي حيث ساهم بتتويج فريق الامارة الفرنسية بالدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000، مطلوب من أندية أوروبية عديدة في طليعتها ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

وعن مبابي، كان المدرب الباسكي قد صرح في أوائل حزيران/يونيو: "إذا كان يريد أن يصبح رمزاً في كرة القدم، فمن الجيد أن يحصل هنا" في باريس، بالقرب من بوندي حيث نشأ.

وأضاف: "نحن نتحدث عن المشاعر وعن الشغف، فهل هناك أجمل من تمثيل مدينتك وأن تكون مهماً؟".