+A
A-

انتصارات ودية للرفاعين والمنامة والاتحاد

واصلت الأندية الكروية تحضيراتها الإعدادية للموسم الرياضي الجديد ٢٠١٧/٢٠١٨، إذ أقيمت يوم أمس العديد من المباريات الودية.

على ملعب الرفاع، تمكن فريق الرفاع  بقيادة المدرب سلوبودان من الفوز على فريق قلالي الذي يقوده المدرب العراقي عبدالجبار عبدالحميد بنتيجة (٧/٠).

وسجل للرفاع كل من:كميل الأسود والسوري سامر السالم (هدفين لكل واحد منهما)، محمد دعيج، عبدالله الماص والتونسي أسامة بوغانمي.

وعلى ملعب المحرق الخارجي، تعادل فريق المحرق بقيادة المدرب سلمان شريدة مع البديع الذي يقوده عبدالمنعم الدخيل، وذلك بنتيجة سلبية دون اهتزاز للشباك في الطرفين.

وعلى ملعب المنامة، حقق المنامة بقيادة المدرب محمد الشملان فوزا  على الحالة بقيادة المدرب عارف العسمي، وذلك بثلاثة أهداف لواحد.

وسجل للمنامة هشام منصور ومحمد عادل ومحمد علي طشان، فيما سجل للحالة يوسف زويد.

وعلى ملعب الشباب، تعادل البحرين مع الشباب بهدف للجانبين. وسجل للشباب المحترف عزيز، وسجل للبحرين جعفر صباح. وقاد البحرين المدرب دراجان، وقاد الشباب مساعد المدرب هشام الماحوزي.

وعلى ملعب سترة، حقق الاتحاد بقيادة المدرب إسماعيل كرامي فوزا على سترة بقيادة المدرب سلمان إبراهيم بنتيجة (٤/٢).

سجل للفائز:مهدي عبدالجبار، محمود البناي، مهدي أسيري وعلي العصفور.

وعلى ملعب الرفاع الشرقي، حقق الرفاع الشرقي بقيادة المدرب عيسى السعدون فوزا على الاتفاق بقيادة المدرب صلاح حبيب، وذلك بنتيجة (٦/٠).

سجل للشرقي:سامي الحسيني (هدفين)، فارس العيد، علي العنزي، علي عبيد والمحترف إدواردو.

وعلى ملعب الأهلي، فاز الأهلي على مسقط العماني بهدف لنواف الخالدي. وقاد الأهلي المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول.

يشار إلى أن الأندية ستبدأ دوري الموسم الجديد يوم ٩ سبتمبر عبر الدرجة الأولى، فيما ينطلق دوري الدرجة الثانية يوم ١١ من ذات الشهر، في حين ان الموسم سيفتتح بلقاء كأس السوبر الذي سيقام يوم ٢٥ أغسطس الجاري بمواجهة بين فريق المالكية بطل الدوري وفريق المنامة بطل كأس جلالة الملك.