+A
A-

BRAVE تعرض في 84 دولة حول العالم

حظي اتحاد القتال الشجاع BRAVE بإنجاز جديد حيث أعلن الاتحاد بأن النسخة القادمة، سوف تحظى بتغطية إعلامية عالمية تصل الى المشاهدين في 84 دولة حول العالم ، و التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة KHK MMA، و المقامة منافساتها في المكسيك في 29 من شهر يوليو الجاري ، وفي البرازيل في 12 من أغسطس .

وتأتي بطولة المكسيك بعد تجارب ناجحة طوال العام انطلاقا من مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، الهند، البرازيل وكازاخستان ، فقد و صلت نسبة المشاهدة في هذه النسخ ما يقارب  الـ 833 مليون مشاهد من مختلف بلدان العالم.

ومن المؤمل أن تقدّم هذه التغطية الواسعة الفرصة لتسليط الضوء على لاعبي فنون القتال المختلطة "MMA" من منطقة الشرق الأوسط ومساعدتهم على الوصول للعالمية عبر الفعاليات المنظمة من اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق من منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطةKHK MMA.

هذا ويسهم انتشار اسم البطولة عالميا في ابراز المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين عالميا، ودعم مكانتها كوجهة مفضلة عالميا لحضور شتى الفعاليات الرياضية، بالإضافة إلى السياحة و الاستثمار.

وقد أعلنت إدارة الإتحاد بأن الفعاليات سوف تنقل مباشرة عبر التلفاز في 49 دولة حول العالم، في حين تبث الإعادة في 35 دولة أخرى. بالإضافة الى دول منطقة الشرق الأوسط، ستبث المنافسات والفعاليات المصاحبة على الهواء مباشرة في كل من ألمانيا، السويد، النمسا، سويسرا، الدنمارك، النرويج، فنلندا، البرازيل، ايطاليا، أستراليا ونيوزلندا.

ومن المؤمل أن تساهم هذه التغطية الواسعة في الترويج لمملكة البحرين التي ستستضيف بطولة العالم لفنون القتال المختلطة IMMAF في شهر نوفمبر القادم. وتأتي الاستضافة لتؤكد قدرة المملكة الإقليمية والعالمية على تنظيم مثل هذه الفعاليات وجعلها الوجهة المفضلة لمحبّي ولاعبي رياضة فنون القتال المختلطةMMA.

والجدير بالذكر أن مقاتلي فريق البحرين قد أحرزوا نتائج ايجابية في مختلف البطولات التي أقيمت هذا العام، حيث تمكنوا من الفوز بعدد من الميداليات الذهبية والبرونزية في البطولة الآسيوية المفتوحة التي أقيمت مؤخرا في سنغافورة.