+A
A-

إدارة نادي الاتحاد تجتمع بفريق السلة

اجتمعت إدارة النادي بالجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق في  مستهل انطلاق البرنامج الإعدادي لخوض منافسات الموسم المقبل؛ وذلك لوضع الخطوط الرئيسية والوقوف على برنامج إعداد الفريق للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي أحمد جعفر ورئيس جهاز اللعبة عبدالعزيز السماك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهازين الاداري والفني ممثلا بالمدرب المساعد أيوب حاجي.

واستعرض الجهازان الفني والاداري البرنامج الاعدادي للفريق الذي انطلق بقيادة المدرب المساعد حاجي الى حين وصول المدرب الصربي ديجان أوائل الشهر المقبل.

وحث رئيس النادي اللاعبين والجهاز الفني والإداري على العمل الدؤوب والمثابرة من أجل تحقيق نتائج أفضل والوصول إلى الهدف المنشود.

إلى ذلك، بدأ الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد سلسلة تحضيراته الإعدادية رسميًا، تمهيدًا للمشاركة في مسابقات الموسم الجديد.

وقاد تدريبات "الإتي" مساعد المدرب أيوب حاجي الذي سيتولى زمام الأمور الفنيّة حتى وصول المدير الفني الأميركي آرون المتوقع له بداية شهر أغسطس المقبل.

وسيقود حاجي قيادة الفريق مؤقتًا، وذلك بهدف الوقوف على مستوى الفريق بشكل مبكر قبيل انطلاقة الموسم.

وانطلق إعداد الاتحاد بالجانب البدني على صالة النادي، ومن المنتظر أن يواصل الفريق تدريباته الإعدادية لفترة أسبوعين من التحضيرات الأولية ومن ثم الانتقال للمرحلة الثانية من التحضيرات.

وسيشتمل برنامج إعداد الاتحاد على إقامة عدد كافٍ من المباريات الوديّة مع الفرق المحلية للوقوف على المستوى العام للفريق.

ويأمل الاتحاد في الإعداد بشكل جيد للموسم الجديد، سعيًا وراء تحقيق مستويات أفضل ونتائج أكثر إيجابية.

وسيفتتح الاتحاد مشواره في الموسم الجديد بدوري زين الدرجة الأولى عبر مواجهة سماهيج يوم الأربعاء 6 سبتمبر المقبل.