+A
A-

العروض تنهال على لاعب اليد حسن منصور

كشف لاعب كرة اليد حسن منصور أنه تلقى العديد من العروض المحلية تبدي رغبتها بالتعاقد معه للموسم الرياضي الجديد 2018/2017 بعد غيابه عن الساحة لموسمين متتاليين. 

وقال منصور في تصريح لـ "البلاد سبورت" لقد تحصل على 3 عروض حتى الآن من قِبل أندية باربار، أم الحصم، البحرين، بالإضافة لوسيط أخبره عن نية توبلي بمفاوضاته. مضيفًا "تعتبر عروض أندية باربار، أم الحصم، البحرين رسمية كوني جلست معهم على طاولة المفاوضات وبينت لهم العائق الوحيد الذي يقف أمامه في مزاولة اللعبة، ومتى ما تم حل هذه الإشكالية من قِبل أي نادٍ، فإنه سيوقع على كشوفاته وسيمثل قميصه في الموسم الحديد".

وبين منصور أن غيابه لموسمين متتاليين عن فريقه "الأم" باربار يأتي بسبب "نوبات العمل" التي تجعله غير قادر على الالتزام التدريبي والذي من شأنه أن يؤثر على مستواه البدني والفني، وأنه من خلال اجتماعه مع الأندية التي تحدثت معه، أطلعها على تحقيق مبتغاه من أجل قبول عرضه.

وأشار منصور إلى ناديي باربار وأم الحصم يعتبران هما الأكثر جدية معه في التحرك والمحاولة لتعديل وضعه العملي، بعدما اشترط البحرين بقبول عرضهم أولاً ثم حل مشكلته وهذا ما لم يوافق عليه. 

وعن فكرة العودة بعد توقف دام موسمين، أوضح منصور أنه يرى في نفسه الرغبة الكبيرة في معاودة مداعبة الكرة من جديد وخصوصًا أنه قادر على العطاء ولكنه يحتاج فقط للتدرب لكي يستعيد مستواه الحقيقي، كما أنه لا يزال يتابع بعض المباريات في وقت فراغه ويتمنى بشدة أن يكون حاضرًا في أرضية الملعب ليقم بدوره كالسابق. 

الجدير ذكره، أن منصور تدرج لعبة كرة اليد في مدرسة باربار ويعتبر من العناصر الجيدة وقد ظهر في بطولة نادي البحرين الرمضانية مؤخرًا بعدما غاب في الموسمين الماضيين.