+A
A-

«لينكون»... أفضل علامة للسيارات الفاخرة

حصدت «لينكون» لقب أفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة، ضمن جوائز رضا العملاء للعام الحالي، والتي تجريها شركة «أوتو باسيفيك» المتخصصة في أبحاث تسويق السيارات واستشارات المنتجات، والتي استندت إلى إجابات مالكي سيارات «لينكون» الجديدة، على أسئلة استبيان تتعلق بالتجربة الكلية للملكية.

وقال رئيس «أوتو باسيفيك» جورج بيترسون، إن جوائز رضا العملاء تركز على أبرز الخصائص والمواصفات المتوافرة في السيارات ضمن منظور شمولي متكامل، وتقيس 49 ميزة منفصلة بدءاً من مزايا الراحة التي يوفرها التصميم الداخلي، والتصميم الفريد للسيارة، وانتهاءً بالكفاءة في توفير الوقود ومستويات الأداء العالية، كما تتناول بعمق الجوهر الأساسي لتجربة الملكية.

ويصادف العام الحالي الذكرى الـ 21 لتأسيس «أوتو باسيفيك»، التي تقوم بتحديد المركبات التي تحقق أعلى مستويات رضا العملاء بناءً على استبيان آراء ما يزيد على 54 ألفاً من مالكي السيارات والشاحنات الخفيفة الجديدة طراز العامين 2016 و2017.

من جانبه أشار مدير «لينكون» الشرق الأوسط أليكس شايفر، إلى أن العلامة تستعيد ريادتها في فئة السيارات الفاخرة، ما يعد دليلاً واضحاً على الجودة الرفيعة لسياراتها، ومؤشراً قوياً على الخدمات المثالية التي تحرص على تقديمها لعملائها دائماً.

وأضاف إنه مع وصول سيارة «كونتننتال» للشرق الأوسط، فإن «لينكون» تكون قد أوفت بوعدها والتزامها المتواصل تجاه المنطقة بطرح 4 سيارات في 4 سنوات.

ولفت إلى استعادة «لينكون» هذا العام زمام الريادة في فئة السيارات الفاخرة من شركة «تيسلا»، بفضل مساهمة طرازات «كونتننتال»، و«لينكون MKZ»، و«لينكون نافيغيتور»، والتي فازت بالتصويت ضمن فئات السيارة الفاخرة، والسيارة الفاخرة متوسطة الحجم، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة على التوالي، في استبيان «أوتو باسيفيك».

وتواصل قائمة المركبات القوية التي توفرها «لينكون»، استقطاب مزيد من العملاء لعلامتها التجارية الفريدة، بحيث حققت الشركة أعلى معدلات الولاء بين مشتري السيارات الفاخرة الجديدة في الربع الأول من العام 2017، وفقاً لبيانات «ولاء العملاء» في شركة تحليل المعلومات «آي اتش اس ماركيت».