+A
A-

أنجب توأم بـ 200 دينار

كشف أحد أشهر العطارين فضل عدم ذكر اسمه أنه يمتلك خلطة عشبية شعبية خاصة تساعد على إنجاب التوأم، مشيرًا إلى أن الخلطة أثبتت نجاحها في عدد من الحالات التي قصدته من أجل هذا الأمر.

وبين أن الأدوية والمنتجات والأعشاب التي تدخل في الخلطة غالية الثمن، ومن جملتها العنبر وزيوت وأعشاب خاصة، مشيرًا أن سعر هذا المنتج (الخلطة) يصل إلى 200 دينار.

وأفاد أن هذه الخلطة لا تكون جاهزة إذ يقوم بتجميع منتجاتها وفقًا للطلب ولا يمكن استخدامها في الصيف إذ أن عدد أساسي من مكونات الخلطة غير متوفر في الصيف، موضحًا أنه يجب على مستخدم (الخلطة) تناولها فورًا بعد عملها وعدم الانتظار؛ لأن بعض المواد المنتجة منها يفقد قيمته بعد فترة من الزمن.

وقال: "ثمة الكثيرون من الذين قصدونا لأجل هذه الخلطة بعد أن فشلت تجربتهم من تعاطي عقاقير منشطة للتبويض"، مرجعًا السبب المتكرر في اللهث وراء إنجاب توأم من قبل النساء والرجال لتقليل عدد مرات الحمل هربًا من تكرار معاناته وآلام الولادة، والبعض الآخر لفكرة الحصول على طفلين توأمين.

وأفاد: "قصدتني سيدة من طرف إحدى بنات عائلتنا وكانت تريد أن تحمل بتوأمين لأنها مقبلة على دراسة وليس لديها الوقت الكافي للحمل والولادة لفترة ثلاث سنوات ففكرت بإنجاب توأمين".

وقصدت "البلاد" عدد من العطارين و(الحواويج) واستطلعت رأيهم في الأمر، حيث اتفقوا أن ثمة طلب كبير على منتج يحفز الحمل بتوأم إلا أنه لا يمكن تحضير عمل كذلك إلا من قبل الخبراء في عالم الأعشاب، وهذا الأمر موجود في بعض البلدان الخارجية بشكل كبير.

وبينوا أن الأدوية التي توجد لديهم هي خاصة بمعالجة مشكلة الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال، وبعض الحالات الخاصة في النساء كمعالجة البويضة الصغيرة على سبيل المثال.