+A
A-

وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي جهود مكافحة الإرهاب

في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مساء أمس، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وفي مستهل الزيارة، عبر وزير الداخلية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود عن خالص التهنئة بصدور المرسوم الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتعيينه وزيرًا للداخلية، متمنيًا لسموه التوفيق والسداد.
وخلال اللقاء، أطلع وزير الداخلية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، وزير الداخلية، على تطورات الوضع الأمني والجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية السعودية لمكافحة الإرهاب والتصدي للجماعات المتطرفة.
من جهته، أطلع وزير الداخلية، نظيره السعودي، على نتائج زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية الأسبوع الماضي، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
بعد ذلك، توجه وزير الداخلية والوفد المرافق إلى قصر الشاطىء بجدة، لتقديم التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
رافق وزير الداخلية في زيارته سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، ورئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ طلال بن محمد آل خليفة، ورئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.