+A
A-

سالمين يزور التدريبات .. شمام : الحظوظ موجودة

أوضح مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، التونسي سمير بن شمام، أن التحضيرات استأنفها المنتخب بعد المواجهتين الوديتين اللتين خاضهما أمام منتخب سوريا على استاد البحرين الوطني واستاد النادي الأهلي.

وقال شمام في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة إن مجموع أيام التحضير والإعداد للمنتخب بلغت 50 يوما واشتملت على 6 مباريات خاضها "الأحمر الأولمبي" سواء داخل البحرين أو خارجها.

وأشار إلى أن حظوظ المنتخب في التصفيات موجودة، مشيرا إلى أن المنتخب سيدافع إلى أبعد حد عن حظوظه في التأهل؛ للظفر ببطاقة الترشح إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستستضيفها الصين عام 2018.

من جهته، زار النجم الدولي السابق ولاعب المحرق محمد سالمين تدريبات المنتخب الأولمبي، وتحدث للاعبين، ونقل المركز الإعلامي بالاتحاد إشادة نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بهذه الزيارة وما تشكله من حافز معنوي للاعبين قبل السفر إلى الرياض.

وأكد سالمين في حديثه للمركز الإعلامي أن زيارته تأتي ضمن زياراته الدورية لتدريبات المنتخبات الوطنية بكافة الفئات، لدعمهم في الاستحقاقات التي سيمثلون فيها البحرين.

وأشار إلى أهمية تقديم الدعم بكل ما نملك للمنتخب، خصوصا الأولمبي المقبل على مشاركة خارجية متمثلة في التصفيات الآسيوية.

وأشار إلى أن نظام المجموعة صعب جدا وعلى جميع المنتخبات، خاصة مع لعب مباراة ثم راحة لمدة يوم ومباراة أخرى بعدها، مشيرا إلى أن الفريق الذي سيكون حاضرا في الناحية البدنية والذهنية سيعمل الفارق، ونتمنى أن يكون منتخبنا كذلك ويبلغ النهائيات الآسيوية.