+A
A-

إبراهيم خليل يمثل نسر الأهلي من جديد

اقترب لاعب التضامن إبراهيم خليل من تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وبحسب مصادر "البلاد سبورت"، فإن نادي التضامن والنادي الأهلي توصلا لاتفاق حول انتقال اللاعب على سبيل الإعارة للموسم الجديد، مع تبقي التوقيع الرسمي؛ ليكون خليل لاعبا في صفوف النسور الصفراء الموسم المقبل من جديد، بعد أن مثله في مواسم ماضية.

وسيكون خليل تعزيزا جيدا لتشكيلة المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول خصوصا ان الأهلي صار بحاجة لمدافع،  خاصة مع رحيل سيد مهدي باقر إلى النجمة في صفقة انتقال حر، إذ سبق وأن تعاقدت الإدارة الصفراء أيضا مع المدافعين حسين أيوب ونادر فتحي.

ويمتلك خليل إمكانات جيدة في خط الدفاع في مركز الظهير الأيسر، كما يجيد اللعب في منطقة الوسط.

 

وكان إبراهيم خليل مثل فريق الشباب خلال الموسمين الماضيين في مشواره الأخير، إذ سيفتقد الماروني في الموسم الجديد لخدماته هو واللاعب علي مدن، الذي وقع للنجمة في عقد يمتد لـ 3 مواسم؛ ليفقد خدمات لاعبين مهمين شكلا إضافة للفريق في المواسم الماضية.

وخليل كان في الأصل لاعبًا في صفوف التضامن لمدة موسمين، إذ مثل الفريق حينها نصف موسم، قبل أن يعار للشباب لمدة موسم ونصف، نجح فيها مع الفريق في العودة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث احتل الشباب المركز الأول بدوري الدرجة الثانية للموسم الماضي 2016/2017؛ ليصعد مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار، كما سبق لخليل أن مثل الأهلي خلال موسمين قبل عودته للتضامن مرة أخرى ثم الشباب.

وسبق للأهلي أن أبرم عددا من التعاقدات للموسم الجديد، إذ ضم لاعب المالكية والحالة سابقا محمد أحمد في صفقة انتقال حر، وكذلك الحال بالنسبة للاعب مجتبى غلوم الذي مثل فريق الشباب الموسم الماضي، كما جدد التعاقد مع الحارس وليد خالد والمدافع الشاب مجتبى عبدعلي.

ولم يعلن الأهلي بعد أن أي صفقة تتعلق باللاعبين المحترفين، إذ استغنى عن جميع محترفي الموسم الماضي، وبإمكانه حاليا التعاقد مع 3 أجانب فقط وفقا للوائح الجديدة التي أقرها الاتحاد البحريني لكرة القدم.