+A
A-

قاهري مدربًا لفئات "سلة الإتي"

توصل نادي الاتحاد لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني أحمد قاهري، يقضي بموجبه تدريب فريقي فئتي الناشئين والشباب لكرة السلة في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م، وذلك بعد سلسلة الاجتماعات والمفاوضات التي جرت في الفترة الماضية.

وأسفرت هذه المناقشات عن التوصل إلى اتفاق يقوم قاهري بموجبه بتدريب فريقي الناشئين والشباب، ومن المُمكن أن يتم التوقيع بين الجانبين مساء اليوم.

ويأتي تعاقد إدارة الاتحاد مع المدرب قاهري بعد متابعة مستفيضة لسجله التدريبي الحافل مع بعض الأندية البحرينية، ويأملون منه أن يكون إضافة للأطقم الفنية الموجودة في الفئات العمرية بالنادي.

ويمتلك قاهري خبرة جيدة في قيادة فرق الفئات العمرية من خلال عمله لمواسم طويلة مع فرق القاعدة والفئات، إذ سبق له أن قاد تدريب فريقي الشباب والناشئين في الموسم قبل الماضي.

ويأتي التعاقد مع المدرب قاهري ضمن إحدى الخطوات المهمة لاستراتيجية لتطوير فريقي الشباب والناشئين، وذلك بناءً على توجيهات مجلس إدارة النادي، الذي يحرص دائمًا على الاهتمام بجميع الفئات العمرية التي تعتبر القاعدة العريضة لتغذية الفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

وبذلك، تكون إدارة النادي قد أكملت تشكيل الأجهزة الفنيّة لفرق الفئات، إذ توصلت لاتفاق نهائي مع المدرب صادق الحداد لقيادة فريق الأشبال، ومع المدرب عارف اسماعيل لتدريب فريق البراعم ويساعده عيسى عبدالله.