+A
A-

الكشف عن جيب رانجلر المعدلة إصدار الصقر الأسود

عبّرت شركة تشيلسي ترك عن تقديرها للجيب رانجلر عبر إعادة تصميم أجزاء من خارجية وداخلية الموديل القياسي وتقديمه على شكل إصدار الصقر الأسود (Black Hawk) الجديد بمحرك بترولي 3.6 لترات.

ويتوفر الإصدار المثير بهيئتي الثلاثة والخمسة أبواب، ويجمع تصميم السيارة بين الروح الأمريكية الصميمة ولمسات بريطانية عصرية.. وعلى مدار رحلة تطويرها، عكف فريق عمل تشيلسي ترك على إضافة أجنحة أمامية وخلفية واسعة وفتحات تهوية مدمجة بها وشبكة التهوية المميزة للشركة بأربع فتحات وإضافات شبكية متناثرة.

وقد وضعت الشركة ممتص صدمات خشن في المقدمة ومصابيح أمامية LED ساطعة وأخرى أفقية مستمرة لتحسين الإضاءة العامة للسيارة.. كما استلم إصدار الصقر الأسود عجلات سوداء خاصة بطول 7.5 x17 وإطارات تصلح لجميع أنواع الطرق وفرجال Calipers ذهبي للمكابح خلفها.

ونستمر في التعديلات على خارجية السيارة، مثل سقف أسود وزجاج غامق يحمي من التطفل وأنابيب عادم رباعية.. وبالانتقال للمقصورة؛ قامت الشركة بإضافة جلد مثقوب وتبطين أسود فاخر للمقاعد الأمامية والخلفية ومساند الأذرع وجميع المكونات القياسية الأخرى، كما نرى دواسات قدم مهواة من الألومنيوم وفرش مطاطي مقوى للأرضية.

إصدار الصقر الأسود ذي المسارات الواسعة والمحرك البترولي سعة 3.6 لترات متوفر حاليا للشراء من شركة تشيلسي ترك.