+A
A-

النويدرات يجدّد ثقته بالأجهزة الفنية لفرق السلة

قرّر مجلس إدارة نادي النويدرات، برئاسة محمد علي جاسم، اعتماد تشكيل الأجهزة الفنيّة لفرق كرة السلة بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2017/2018، بعد الإبقاء على جميع تشكيلات الطواقم الفنيّة من الموسم الماضي.

وأعلن الجهاز الإعلامي للنادي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستاغرام" بشكل رسمي تجديد الثقة بجميع الأجهزة الفنيّة، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع جميع المدربين الذين ستولون قيادة فرق كرة السلة بالموسم الجديد.

وجدّدت إدارة النويدرات ثقتها في المدرب الصربي دراغان، ليستمر في منصبه على قمة هرم الإدارة الفنيّة للفريق الأول لكرة السلة، بعد سلسلة من المفاوضات التي جرت في الفترة الماضية.

وتوّج الطرفان هذه المناقشات التي جرت في الآونة الأخيرة بالتوقيع لموسمٍ آخر، والذي جاء بناءً على رغبة إدارة النادي في دعم استقرار الفريق، بسبب حالة الرضا عن العمل الذي قام به المدير الفني في الموسم الماضي، إضافة إلى معرفته ودرايته الكاملة بأوضاع الفريق وكيفية التعامل مع اللاعبين.

وكان المدرب دراغان قد ترك بصمات واضحة على أداء الفريق في الموسم الماضي، حيث أسهم في بلوغه المباراة النهائية لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، إلى جانب تأهل الفريق إلى الدور السداسي ومنافسته بقوة على التأهل إلى المربع الذهبي.

وأسندت إدارة النويدرات مهمة مساعد المدرب إلى إبن النادي حسن مكي الذي سيتولى أيضًا قيادة فريقي الشباب والناشئين في الموسم الجديد.

وقرّرت الإدارة كذلك استمرار المدرب فؤاد أحمد فى منصبه، مدربًا لفريقي الأشبال والبراعم.

وفي سياق متصل بالفريق الأول، أكمل النادي تعاقده مع المحترف الصربي مايك إليك الذي ارتدى القميص الأزرق الموسم الماضي وقدم مستويات مميزة جعلت إدارة النويدرات تدخل في مفاوضات معه تكللت بالنجاح، إذ وقع إليك على عقد التجديد ليستمر في تمثيل الفريق الأول بالموسم المقبل.