+A
A-

انطلاق سداسيات ضربات الجزاء بمركز الهملة

تنطلق مساء الخميس ليل الجمعة سداسيات ضربات الجزاء بملعب العشب الصناعي الكبير، وسط مشاركة كبيرة من أعضاء المركز، حيث بلغ عدد الفرق المشاركة بالدورة ستة عشر فريقًا، سيتم توزيعهم على أربع مجموعات، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الـ100 لاعب سيتنافسون على هذه البطولة، فيما تم الاعتذار للبعض نظرًا لحجم عدد الفرق المحدد لهذه الفعالية.

وقد صرح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أنه وكما كان متوقع من أعضاء المركز ومنتسبيه وأبناء القرية بأن حجم المشاركة سيكون كبير نظرًا لما تمتع هذه الفعالية من جو تنافسي بين المشاركين، ونظرًا لأن باب الاشتراك مفتوح لجميع الأعمار ناشئين وشباب وكبار، حيث يضفي على هذه المشاركة الحماس الكبير للفوز بالجوائز النقدية والكؤوس المخصصة للمراكز الثلاثة الأولى الفائزة.

فيما بيّن رئيس المركز أن الفرق ستلعب بنظام المجموعات يتأهل من كل مجموعة فريقان لدور الثمانية، وبعدها للدور نصف النهائي وكذلك النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويأتي هذا النشاط متابعة للأنشطة الأخرى الرمضانية لاجتذاب أكبر عدد من المشاركين بهذا النشاط وهو ما تسعى له إدارة المركز باستمرار من أجل أن يحتضن المركز الجميع بأنشطته سواء الرياضية منها أو الثقافية أو الاجتماعية.

علمًا بأنه ستخصص جوائز نقدية للفرق الأربعة الأولى، إضافة إلى تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكؤوس وميداليات، وقد وجّه رئيس المركز شكره لرئيس النشاط الرياضي بالمركز حسن جعفر النضالة على جهوده الكبيرة في اكتمال الاستعدادات لانطلاق سداسيات ضربات الجزاء، ومتمنيًّا لهم كل التوفيق في تنظيمها وسط مشاركة الجميع من أعضاء ومنتسبي المركز. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.