+A
A-

"السقية" يتأهل إلى دور الأربعة

تاهل فريق السقية إلى الدور الأربعة بعد الفوز الكبير على فريق شركة كوكيتو بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لكوكيتو انتهى الشوط الأول بتقدم فريق السقية بهدفين للهداف حسن الملاء ويرد علية أشرف عياد بهدف وحيد فى هذا الشوط. في الشوط الثاني تتوالى الأهداف من هداف البطولة والفريق حسن الملاء الذي لم يتأخر في الرد على أشرف عياد، فسجل الملا هدفين آخرين وكذللك يضيف زميله محمود عبدالرحمن الهدف الخامس والأخير في المباراة. بينما لم يستطع أشرف مجارات لاعبي فريق السقية، واكتفى بتسجيله الهدف الثاني له وللفريق كوكيتو.

وتنتهي المباراة بتقدم فريق السقية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق كوكيتو.

إدارة المباراة الحكم عقيل حسن، وقد أنذر حسن الملا وأحمد الحجيري ورداد عباس من فريق السقية, بينما أنذر حسين بوبشيت، وتم طرد أحمد عباس للخشونة المتعمدة وفقدان الأعصاب في الملعب من فريق كوكيتو.

في ختام المباراة، قدم بوحبيب ومحسن أحمد جوائز إلى اللاعبين المتميزين في المباراة أحمد عادل من فريق السقية وحسين القيدوم من فريق كوكيتو. الجوائز مقدمة من مطاعم فخرو (ماكدونالز).

ويلتقى اليوم في الدور الأربعة فريق السقية وفريق مركز جاسم الزراعي تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة للأهمية المباراة على ملعب السقية بالسلمانية.