+A
A-

الحاج يبحث تطوير وصيانة مرافق النادي والاستثمار

يواصل الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج سلسلة لقاءاته التشاورية مع الأندية الوطنية وذلك في نطاق سياسة التواصل التي تنتهجها وزارة شؤون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية؛ بغية الوقوف على احتياجاتها وتحسس همومها والعمل على معالجتها.

وكان الحاج قد استقبل رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود، ورئيس مجلس إدارة نادي داركليب محفوظ عبدالرحيم ثامر، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث تم خلال الاجتماع بحث الامور كافة المتعلقة بالمنظومة الادارية الفنية بالنادي، إضافة إلى متطلباته للمرحلة المقبلة والسبل الكفيلة بزيادة حجم التواصل بين وزارة شؤون الشباب والرياضة، والنادي بما يساهم في تطبيق خططه وبرامجه.

واطلع الحاج على خطط وبرامج النادي الرامية للارتقاء بدور النادي المحوري في خدمة أهالي المنطقة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية، إضافة إلى تطوير وصيانة مرافق النادي والمخطط الاستثماري بالنادي.

وخلال اللقاء، بيَّن الحاج حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر التام؛ للوقوف على واقع الأندية الوطنية، والتعرف على احتياجاتها المستقبلية والتحديات التي تعترض مسيرتها في العمل الشبابي والرياضي في المملكة؛ بهدف بناء الإستراتيجيات المستقبلية لتطوير الأندية الوطنية على معطيات حقيقية أساسها الاحتياجات الفعلية للأندية الوطنية.

ومن جانبه، ثمن بوحمود جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم القطاعين الشبابي والرياضي، مبديا استعداد المجلس البلدي في التعاون المشترك بما يسهم في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في منطقة داركيب، وبما يساهم في تطوير النادي وتنفيذ برامجه.

ومن ناحيته، أكد رئيس نادي داركليب أن اللقاءات المستمرة بين وزارة شؤون الشباب والرياضة ومجلس الإدارة تعبر عن اهتمامها بالأندية، وتساهم في توطيد العلاقة بينهما بما يكفل خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة، مشيرا إلى أن النادي حريص على وضع الآليات والخطط اللازمة؛ لتعزيز مسيرة الفرق الرياضية وزيادة الأنشطة الفعاليات الشبابية والاجتماعية التي تعزز من تفاعل النادي مع أبناء المنطقة.