+A
A-

علي إبراهيم: سأمثل داركليب الموسم المقبل

قال اللاعب الدولي للكرة الطائرة علي إبراهيم إنه سيعود إلى تمثيل ناديه داركليب في الموسم المقبل بعدما قضى أول تجربة احترافية مع نادي المحرق في الموسم الماضي.

وأضاف إبراهيم لـ "البلاد سبورت" أن العقد المبرم بينه وبينه المحرق يمتد لموسم واحد قد انتهى، وفي حال لبى النادي بعض الشروط المبرمة فإن العقد سيمتد لموسم آخر، وبما أن تلك الشروط المدونة لم تنفذ فإنه سيعود تلقائياً إلى ناديه الأم داركليب.

وذكر أن نادي المحرق لم يدخل معه في مفاوضات جادة لغاية الآن لتجديد العقد لموسم آخر كما أنه لم يتلق أي عروض محلية من أندية أخرى وبالتالي فإنه بات على مقربة من ارتداء قميص "العنيد" مجدداً.

ووصف إبراهيم موسمه مع نادي المحرق بالإيجابي بعدما عاش أجواء اسرية رائعة ولقي معاملة طيبة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين، مشيراً أن ما كان ينقص الفريق هو تحقيق لقب بعدما نجح في التأهل للمربع الذهبي، موضحاً أن الفريق افتقد وجود المحترف السوبر القادر على إحداث الفارق الفني الكبير داخل صفوف الفريق، حيث لو كان الفريق يمتلك لاعبا محترفا قوياً لظهر بصورة أفضل.

يذكر أن اللاعب علي إبراهيم الذي يجيد اللعب بمركز (2) مثل المحرق في الموسم الماضي في أول تجربة انتقال داخلي له خارج أسوار ناديه الأم داركليب، لكنه انتقل لـ "العنيد" على سبيل الإعارة وشارك معه في بطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بشهر مارس الماضي ونجح مع الفريق في تحقيق اللقب الخليجي لأول مرة في تاريخ النادي.