+A
A-

مجلس بوهزاع يحقق بطولة الخالدية للصالات

اختتمت بطولة الخالدية لمجالس أهالي قلالي الرمضانية لكرة قدم الصالات الثانية، والتي تقام تحت رعاية كريمة من شركة يوسف بن أحمد كانو بمدرسة قلالي الابتدائية للبنين، حيث شارك فيها 12 فريقا من مختلف أنحاء مملكة البحرين.

ولعب مجلس العليان ومجلس بوهزاع في المباراة النهائية بحضور النائب محمد الجودر وبإدارة تحكيمية للحكم المتألق أحمد سعود، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل للفريقين، وتحولت المباراة إلى ركلات الترجيح، وفاز فريق مجلس بوهزاع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق مجلس العليان.

وصرح نبيل كانو عضو مجلس إدارة شركة يوسف بن أحمد كانو بأن من أهداف الشركة دعم الشباب وتنمية قدراتهم، واستخراج مواهب مبدعة في سبيل رفع اسم مملكة البحرين في مختلف المحافل والمناسبات، والتي من ضمنها البطولات الرمضانية التي تساهم في شغل وقت فراغ الشباب وتحفز فيهم روح المنافسة والعطاء، مشيراً إلى اهتمام وتطلعات الشركة المستقبلية من الإنجازات المتأملة من فئة الشباب.

فيما أشاد رئيس جمعية الخالدية أحمد عبدالملك بجهود المساهمين في نجاح البطولة، كلا من قناة البحرين الرياضية، عيادة ريم دريم، وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، وكيل الوزارة محمد بن مبارك، مدرسة قلالي الابتدائية للبنين، الناشط الاجتماعي وليد الياسي، حساب اهالي قلالي على الانستغرام، لوسترينو لغسيل السيارات.