+A
A-

جواهري: ترسيخ مفهوم الأمن والسلامة في المجتمع

توجّت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات فعاليات أسبوع السلامة والصحة والبيئة، بإقامة احتفاليّة كبيرة حضرها أعضاء الإدارة التنفيذيّة ورئيس وأعضاء نقابة العمال وكافّة موظفي الشركة وعائلاتهم.

وأُقيمت فعاليّة يوم الصحة والسلامة العائلي في فندق الخليج، إذ ألقى مدير عام التصنيع فاضل الأنصاري الذي شكر الموظفين وأفراد عائلاتهم على حرصهم على الحضور والمشاركة في الفعالية المهمة التي تُعتبر مناسبّة يجتمع فيها الموظفون معاً كأسرة واحدة في الشهر الفضيل للإحتفاء بجهود الشركة وبرامجها التي تنفذها طوال العام.

وبهذه المناسبة، أكّد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري أن الاحتفاليّة مناسبّة لتسليط الأضواء على أهمية الالتزام بتطبيق معايير السلامة ليس في أماكن العمل فحسب، بل حتى في المنزل لما لذلك من أهمية كبيرة في المحافظة على سلامة الجميع وترسيخ مفهوم الأمن والسلامة في المجتمع.

وأضاف جواهري أن إدارة الشركة حريصة على مدّ الجسور مع عائلات الموظفين من أجل جذب انتباههم لأهمية تطبيق معايير السلامة والصحة والبيئة وجعل هذه المعايير سلوكاً متأصلاً في حياتهم اليوميّة، منوهاً في هذا الصدد بالالتزام المثالي الذي تظهره عناصر الشركة في شتى مواقع العمل.

وسادت الفعالية أجواء عائلية محببّة تؤكد تميّز روح العائلة الواحدة التي تسود دائماً بين أفراد عناصر الشركة. وشهد الاحتفال توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين في المسابقات المختلفة التي أقيمت ومنها مسابقة الرسم والتلوين وكتابة المقالات الخاصة بالسلامة والصحة والبيئة.