+A
A-

رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي

بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة اختيار سموه وليا للعهد و تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء.
وهذا نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأخ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. المملكة العربية السعودية الشقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،
فإننا لنود أن نعبر لسموكم عن خالص تهانينا وتبريكاتنا بالثقة الغالية التي أولاكم اياها حضرة أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، بتعيين سموكم ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وإننا إذ نهنئكم بهذه الثقة الغالية التي أنتم أهل لها، لندعو الله عز وجل أن يوفقكم وأن يسدد خطاكم في تحمل أعباء مسئوليتكم الوطنية الكبيرة، كما ونؤكد عميق اعتزاز مملكة البحرين بما يجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من روابط تاريخية عميقة ووشائج الأخوة والقربى والتعاون، مع خالص دعائنا لله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويسدد على الدوام خطاكم ، إنه سميع عليم مجيب الدعاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.