+A
A-

فاضل ميلاد مدربًا لناشئي وشباب سلة الأهلي

 

توصل نادي الأهلي لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني فاضل ميلاد، يقضي بموجبه تدريب فريقي فئتي الناشئين والشباب لكرة السلة في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م، وذلك بعد سلسلة الاجتماعات والمفاوضات التي جرت في الفترة الماضية.

وأسفرت هذه المناقشات عن التوصل إلى اتفاق يقوم ميلاد بموجبه بتدريب فريقي الناشئين والشباب، ومن المُمكن أن يتم التوقيع بين الجانبين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعانت فئات سلة الأهلي كثيرًا في المواسم الأخيرة حينما ابتعدت عن تحقيق البطولات وغابت عن إنجاب اللاعبين الموهوبين الذي يدعمون الفريق الأول.

ويبدو أن الإدارة الأهلاوية تسعى بشكل جاد لتحسين الوضعية العامة لفرق الفئات من أجل تكوين وخلق قاعدة كروية صلبة، لكونها الأساس في التطور والشريان المغذي للفريق الأول.

ويأتي التعاقد مع المدرب ميلاد بناءً على الخبرة الفنية التي يتمتع بها في قطاع التدريب، كونه مدربًا يمتلك العديد من الشهادات العلمية المعتمدة، وسبق له أن درب فئات الأهلي لفترة طويلة وحقق معها العديد من البطولات، والتعاقد معه من قبل إدارة النادي الأهلي خطوة على الطريق الصحيح، ودون شك سوف تثمر عن الكثير من المكاسب في الموسم الجديد، والمواسم القادمة في حال تم الإبقاء عليه.

ويمتلك ميلاد إنجازات واضحة في مشواره التدريبي، إذ حقق نجاحات كبيرة مع الفرق التي دربها ومنها المنامة والأهلي وفريق موهوبات وزارة شؤون الشباب والرياضة وقادها لمنصات التتويج، إلى جانب قيادة منتخبنا الوطني للناشئين نحو تحقيق لقب البطولة الخليجية، إضافة إلى تألقه اللافت في قيادة منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات، وتحقيق المركز الثاني في الدورة الخليجية الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي.