+A
A-

Tekkers black بطلاً للصغار بمونديال هشام فولاذ

توج فريق tekkers black بطلا لمنافسات فئة الصغار بمونديال هشام فولاذ لكرة قدم الصالات، بعد أن فاز في المباراة النهائية على فريق champions بنتيجة (9-4)، في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين مساء يوم أمس الأول على صالة نادي النجمة في الجفير.

وسجل للفريق الفائز كل من:سامر الأحمدي (6 أهداف)، علي النصف (هدفين) وهدف للاعب محمد، فيما سجل للخاسر مهدي عيسى (3 أهداف) وهدف للاعب جاسم الملك.

وبعد نهاية المباراة، قامت الدكتورة سامية القطان بتتويج الفريق البطل tekkers black بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما قلدت لاعبي فريق champions الميداليات الفضية.

وجاء تتويج البطل مستحقا؛ قياسا بالأداء الكبير الذي قدمه الفريق طوال مشوار المنافسات.

وشهدت المباراة النهائية حضور نجم مواقع التواصل الاجتماعي أحمد شريف، بالإضافة إلى بعض الجماهير وأولياء أمور اللاعبين الذين استمتعوا بالعروض المقدمة من الصغار.

وعلى مستوى الجوائز الفردية لهذه الفئة، حصل الحارس "سين ماكنامارا" من الفريق البطل على جائزة أفضل حارس في البطولة، فيما حصل زميله في الفريق سامر الأحمدي على جائزة الهداف، في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب لعلي النصف من ذات الفريق أيضا.

إلى ذلك، حددت اللجنة المنظمة يوم الجمعة المقبل الموافق 23 يونيو الجاري موعدا للمباراة النهائية لفئة الكبار، وذلك بين فريقي alainawy wolf وفولاذ.

ويقام المونديال دعما لأطفال مرضى السرطان، إذ سيخصص ريع المونديال لجمعية الأحلام Dreams society لدعم المرضى الصغار المصابين بمرض السرطان.