+A
A-

الزياني: وفرنا الكراسي المتحركة لمرتادي سوقي المنامة والمحرق

أشاد النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة السوق القديم خالد راشد الزياني بمساهمة مجلس إدارة الغرفة في توفير مجموعة من الكراسي المتحركة المخصصة لمرتادي سوق المنامة القديم والتي تم تسليمها إلى هيئة البحرين للسياحة والمعارض وذلك في إطار خطة شاملة لتقديم خدمات متميزة تضطلع بها الهيئة لمرتادي السوق القديم.

وفي هذا الصدد أعرب الزياني عن تقديره واعتزازه بالشراكة الفاعلة بين الغرفة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض في سبيل تطوير السوق القديم بالمنامة، والعمل على جذب أكبر عدد ممكن إليها من المواطنين والمقيمين، مثنياً في ذات الوقت على جهود وتعاون الهيئة في جعل السوق محط أنظار السياح القادمين للبحرين من مختلف دول العالم.

وفي سياق متصل، فقد قامت اللجنة بتسليم مجموعة من الكراسي المتحركة إلى نائب رئيس لجنة السوق القديم فؤاد شويطر كي تكون مخصصة لمرتادي سوق المحرق من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وبين الزياني أن اللجنة ستواصل جهودها الحثيثة مع مختلف الجهات المعنية لتطوير سوقي المنامة والمحرق التاريخيين من خلال توفير خدمات وتسهيلات متكاملة ومتطورة، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت عزوفاً كبيراً من المواطنين للذهاب إلى الأسواق القديمة بسبب قلة الخدمات المقدمة أبرزها مواقف السيارات والخدمات الصحية وغيرها.

وذكرت اللجنة أن هناك تفاؤل يحذونا من خلال برنامج تطوير سوق المنامة القديم وبرنامج تطوير سوق المحرق.