العدد 3162
الأحد 11 يونيو 2017
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
لائحة قناة اللؤلؤة... منطق العاجز
الأحد 11 يونيو 2017

قبل أيام قامت قناة العار الناطقة باسم طهران، قناة “اللؤلؤة”، بوضعي مع عدد من الصحافيين من صحيفة “البلاد” وصحف وطنية أخرى في اللائحة السوداء لخطابات الكراهية في البحرين عبر حسابهم في تويتر.
فعلاً الصراخ على قدر الألم، نحن لا نملك السيوف والمدافع والإرهاب، إنما الكلمات، رغم هذا ضاقت بكم!
قناة اللؤلؤة وقنوات كثيرة تابعة لولاية الفقيه شغلها الشاغل حتى هذه اللحظة دول المنطقة والبحرين مستخدمة أبشع الأساليب والمصطلحات المسيئة، متعمدة تشويه صورتها في الخارج! الحقائق لا يمكن تغطيتها بغربال، والأيام كفيلة بأن بالتبيان والكشف ليدرك العالم زيفهم وخبث نواياهم.
أقول لقناة اللؤلؤة وأمثالها ومن يعمل بها، كفاكم عبثاً ومضيعة للوقت وسرد اتهامات باطلة وتهديدات واهية والتطاول على الآخر، والاستمرار في وحل الظلم والسير على نهج الإمعة، ترجلوا لمقارعة الحجة بالحجة والمجادلة بالتي هي أحسن أفضل من الحجر على الآراء والتحذير منها، الأولى بالمحاسبة والعقاب هو المجرم الحقيقي لا من كشفه وأثبت جرمه وانتهاكاته.
سنستمر في فضح مؤامراتكم والحديث عن أكاذيبكم وافتراءاتكم، لن يجف حبر أقلامنا النابع من عروق وطنية تعرف كيف تحمي وتصون أوطانها، حب صادق غير متمصلح أو حاقد.
نشكركم على ذكر أسمائنا في مواقعكم ومنحنا هذا التشريف والإعلان المجاني، فقد ساهمتم في ثباتنا كما ساهمتم في شهرتنا وزيادة قرائنا. شرف كبير أن أكون ويكون زملائي في لوائحكم السوداء، فكلما زادت التهم وكثرت الانتقادات وكتبت أسماؤنا بالخط العريض في مواقعكم زدنا فخرا وشرفا وعزة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية