+A
A-

الأفضل في العالم

قدم نادي ريال مدريد، يوم الأحد، كأس دوري أبطال أوروبا إلى السلطات السياسية للعاصمة الإسبانية، مدريد، كما احتفل لاعبو الفريق داخل مقر الحكومة المدريدية مرة أخرى، عقب احتفالهم بلقب الدوري المحلي في نفس المكان قبل فترة قصيرة.

وقال قائد ريال مدريد، سيرخيوراموس، خلال الاحتفال: “لقد تعهدنا بالعودة وقد عدنا، نحن فخورون بمشاركة هذا اللقب مع شعب مدريد، إنه يوم مميز بعد أن حققنا الثنائية (الدوري ودوري الأبطال)، نحن نشعر بطعمها بشكل مختلف، نشعر بالفخر لكوننا جزءًا من هذا الفريق”.

ومن جانبها، أهدت كريستينا سيفوينتيس، رئيسة مقاطعة مدريد، درع تذكاري لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي أهداها بدوره نسخة مقلدة من كأس البطولة الأوروبية.

وقال بيريز، في خطابه خلال الاحتفال: “ريال مدريد صنع التاريخ مجددًا، البعض يصف هذا بأنه إنجاز مذهل، ولكن هذا ما نفعله وهذا ما نحن عليه، إنه ناد يبحث دائمًا عن الانتصار، لقد حققنا الكأس الأوروبية الـ12 بفضل موهبة وتضحية واحترام فريق ساحر”.

ووصف بيريز لاعبي ريال مدريد ومدربهم الفرنسي، زين الدين زيدان، بأنهم “الأفضل في العالم”.

واستطرد متحدثًا عن المدرب: “إنه أحد أساطير ريال مدريد، وقد أظهر بتواضع ذكاءه ومعرفته، أرغب في التعبير عن الامتنان له ولجميع المدربين على هذا العمل، وأرغب في الإشارة بشكل خاص إلى قائدنا سيرخيوراموس، أول قائد يرفع كأس دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين”.

وأشار بيريز إلى اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث قال إنه كان أفضل لاعبي المباراة النهائية.

وقبل خطاب بيريز، وقف لاعبو ريال مدريد دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي، الذي وقع في العاصمة البريطانية لندن، يوم السبت، وهو ذات اليوم الذي فاز فيه النادي الملكي 4/1 على منافسه الإيطالي يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.