+A
A-

جمال يفوز بالسيارة الرابعة لجماهير "ناصر10"

أجري السحب الرابع على واحدة من السيارات ضمن باقة السيارات التي وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتقديمها للجماهير التي تحرص على حضور مباريات كرة القدم ضمن دورة سموه للألعاب الرياضية "ناصر10"، وبدعم من شركة إبراهيم خليل كانو "تويوتا" والفخامة للسيارات والبالغ عددها عشر سيارات.

السيارة الرابعة كانت من نصيب عبدالله جمال الذي كان سعيدا جدا بالحصول على السيارة وقال بعد تسلمه لمفاتيح السيارة "اشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على تقديمه للمبادرات المتميزة التي تسهم في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتجمع الشباب البحريني في بطولة رياضية رائعة تسهم في تنمية قدراتهم الرياضية في مختلف الالعاب وتساهم في أكتشاف المزيد من المواهب القادرة على الانضمام الى الاندية والمنتخبات".

وأضاف " أعتبر دورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية من الدورات الرياضية الهامة التي تقام في المملكة والمنطقة وهي تسير في خط تطويري تصاعدي وذلك عطفا على الافكار التي يقدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي ساهمت في بلوغ الدورة مكانة متميزة على المستوى الاقليمي وجعلها تحظى بمتابعة وتغطية اعلامية واسعة نظرا للاهداف النبيلة التي تحملها الدورة".

وبين "احرص في كل عام على حضور مباريات بطولة كرة القدم ولم يكن هدفي هو الحصول على جائزة بقدر ما أقف الى جانب فريقي وتشجيعه بكل حماسة من أجل تحقيق نتائج ايجابية في المباراة علاوة على انجاح الدورة باعتبار الجماهير اساساً لنجاح جميع البطولات الرياضية لكني تفاجأت بذكر المذيع لرقم تذكرتي".

واشار "أنا مسرور جدا للفوز بالسيارة واعتبرها هدية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذا الشهر الكريم لذا اقدم شكري وتقديري الى سموه على عطاياه وكرمه وهذا ليس بغريب على سموه الذي عودنا دائما على الكرم ودعم المواطنين".

وتابع "سأواصل تواجدي في مباريات دورة ناصر بن حمد وسأشجع فريقي من أجل الوصول الى المباراة النهائية والفوز باللقب الغالي".

وسيتم اليوم "الثلاثاء" في الدور نصف النهائي السحب على السيارة الخامسة من بين عشر سيارات حيث وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوزيعها كافة في منافسات كرة القدم وفي المباراة الختامية يوم الجمعة سيتم السحب على خمس سيارات، وكل التذاكر التي يتم توزيعها حالياً ستدخل في السحوبات القادمة، فيما ستكون هنالك تذاكر منفصلة بالنسبة للمباراة النهائية، ولابد أن يكون الفائز متواجداً في الملعب لاستلام السيارة، وإلا سيتم السحب على فائزٍ آخر، ومن المتوقع أن يزداد عدد الحضور الجماهيري في مباراة اليوم وصولاً للمباراة النهائية.