+A
A-

أخبار الخليج يتأهل لنهائي ناشئي الهملة الكروية

تمكن فريق أخبار الخليج بقيادة محمد حسن مولاي من التأهل للمباراة النهائية لدور مركز الهملة لفئة الناشئين للعام 2017م وذلك بعد تصدره لفرق المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر في لقاءه الأخير أمام بطل النسختين الماضيتين فريق البلاد بقيادة حسين علي أحمد جواد.

وقد تمكن فريق أخبار الخليج من الفوز في مباراته أمام الوطن بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدفين سجل منهما المتألق سيدشبر سيدهاشم هدفان فيما سجل الهدف الثالث علي عبدالأمير.

وواصل فريق أخبار الخليج تألقه بالدورة من خلال مباراته الثانية أمام منافسه اللدود فريق الوسط  بقيادة أحمد عبدالعظيم الهدار في مباراة ممتعة قدمها الفريقان واستطاع فريق الوسط التقدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وتمكن من التحكم في مجريات المباراة لكن لاعبوا أخبار الخليج أظهروا فنياتهم وتمكنوا خلال آخر عشر دقائق من بسط سيطرتهم على مجمل وقت المباراة الأخير واستطاعوا احراز التعادل وتسجيل هدفين ليتقدموا بنتيجة خمسة مقابل ثلاثة أهداف أمام منافسهم العنيد فريق الوسط، فيما خسر أخبار الخليج مباراته الثالثة على يد بطل النسختين الماضيتين فريق البلاد.

وسيلاقي أخبار الخليج في نهائي ناشئي الهملة الكروية 2017م الفائزة من مباراة الدور نصف النهائي بين الوسط والبلاد. وتشير التوقعات الى فوز أخبار الخليج ببطولة الناشئين بعد المستوى اللي قدمه لاعبوه بالدورة التمهيدي. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.