+A
A-

اليوم مباراتين في دور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية (22)

يشهد ملعب بتلكو بالهملة مباراتين مساء اليوم الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين.

ويلتقي في المباراة الأولى أم الحصم وجدحفص عند الساعة 8.45 مساءً، إذ من المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الطرفين وستشهد إثارة في ظل المستويات المميزة التي قدمها الفريقين في دور المجموعات.

وجاء تأهل أم الحصم إلى دور الثمانية بعد احتلاله  المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر عالي، ويأمل أم الحصم تجاوز جدحفص الذي يمتلك نفس الطموح.

أما المباراة الثانية ستجمع شباب الحجر والشاخورة عند الساعة العاشرة والنصف، إذ دائماً ما تشهد مباريات الفريقين حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين ومن المؤكد أن تخرج المباراة بمستوى فني مرتفع خصوصاً أن الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين قدموا مستويات طيبة في دور المجموعات.

وتأهل شباب الحجر إلى دور الثمانية بعد صدارته المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل الشاخورة إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

من جانبه، اختتمت مباريات دور المجموعات بفوز كبير لجدحفص على دمستان برباعية، إذ انتهى الشوط الأول بتقدم جدحفص بهدفين نظيفين سجلهما حسين القصاب وحسن عبدالعزيز، وفي الشوط الثاني سجل خليل إبراهيم الهدف الثالث لجدحفص، قبل أن يختتم علي جعفر مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الرابع.