+A
A-

الصالح تستقبل وفد مستشفى سرطان الأطفال بمصر

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها وفد مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بمصر برئاسة شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذي للمؤسسة والمستشار الإستراتيجي للمؤسسة وائل عويضة، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لطفي البدراوي، ومدير العلاقات الخارجية للمؤسسة خالد عبدالله.

وفي مستهل اللقاء، الذي عقد بحضور رئيس دائرة الأورام وأمراض الدم بمجمع السلمانية الطبي خالد ثاني، واستشارية أمراض الدم والأورام بجناح الأطفال خلود السعد، رحبت الوزيرة بوفد المستشفى وتقدمت لهم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الثالثة.

وخلال اللقاء، أشادت الصالح بالدور المهم والكبير والجهود المثمرة الذي يقوم بها المستشفى كصرح طبي وعلمي شامل ومتكامل يساهم بدوره في علاج ومحاربة سرطان الأطفال على مستوى مصر ودول الوطن العربي، وذلك من خلال تقديم خدمات علاجية عالية الكفاءة مدعمة بأحدث البحوث والدراسات العلمية، إلى جانب اهتمام المؤسسة بالتعليم والتدريب في هذا المجال بالتعاون مع أرقى الجامعات والمراكز الطبية العالمية.

كما تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من أبرزها تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات الطبية في مجال علاج سرطان الأطفال، إلى جانب الاستفادة من المشاريع والتجارب الطبية الناجحة للمستشفى في علاج العديد من الحالات الدقيقة. 

وأعربت وزيرة الصحة عن تمنياتها لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بدوام التوفيق والسداد في مواصلة عملها الإنساني النبيل وعطائها الكبير لصالح مرضى السرطان من الأطفال.