+A
A-

“تسهيلات البحرين” تطرح أول بطاقة ائتمانية للسيدات

أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تدشين الحلة الجديدة “Imtiaz For Her” أول بطاقة ائتمانية مخصصة لاحتياجات المرأة اليومية في مختلف القطاعات، بمعدل فائدة منخفض يصل إلى 1.75 %.

وقالت المدير المشترك للعلامة التجارية، فاطمة بستكي، إن الشركة قامت بطرح البطاقة الائتمانية المخصصة للمرأة بعد دراسة للسوق ومتطلباته منذ سبتمبر 2016، مبينتًا أن ذلك يأتي تأكيدا لأهمية دور المرأة في كافة المجالات وتقديرا لعميلاتها حاملات بطاقات “امتياز”. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن البطاقة في منتجع العرين يوم أمس الأول الأحد.

وأضافت أن البطاقة تعتبر الأولى من نوعها في مملكة البحرين لتيسير معاملات المرأة اليومية في مختلف القطاعات، لذلك تم التدقيق في كل تفاصيل البطاقة ابتداء من شكلها الخارجي ومحتواها وغيرها من الأمور المهمة.

وأوضحت أن عدد المتاجر التي تمنح البطاقة خصومات وعروض للسيدات الحاملين للبطاقة يصل إلى أكثر من 70 متجراً في المرحلة الأولى، وتسعى الشركة لاستقطاب علامات تجارية جديدة تمنح امتيازات لحاملات البطاقة.

وتنفرد البطاقة بالعديد من المميزات الجذابة أولها لونها الخارجي “Rose Gold” المميز الذي يعبر عن الجرأة والجاذبية المطلقة وقوة التعبير عن الذات، والتي أيضا تتماشى مع آخر صيحات الموضة.  وتتميز Imtiaz For Her بالخصومات الحصرية والعروض الموسمية مع المحلات التجارية والترفيهية، العيادات الجلدية وعيادات الأسنان والمطاعم والفنادق، كما بإمكان حاملي بطاقة Imtiaz For Her الائتمانية الحصول على أميال سفر مجانية مع برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج، وخدمة VIP للتوصيل من وإلى المطار.

وكشفت بستكي، أنه تم تخصيص وإطلاق تطبيق البطاقة الإلكتروني على الهواتف الذكية (Imtiaz For Her) المتوافق مع نظامي تشغيل الآيفون والأندرويد والذي سيسهل عملية التعرف والبحث عن العروض المقدمة للزبائن.

وأوضحت أن التطبيق يتميز بخاصية التعرف على الموقع والتي تعرض الخصومات بناء على موقع صاحبة البطاقة والقريبة منها، ولفتت إلى أنه يمكن للمستخدمات طرح جميع اقتراحاتهن الخاصة بالعروض دون الحاجة لزيارة الفروع، وأكدت أن الشركة ستدعم كافة العلامات التجارية المشاركة في تقديم الدعم التسويقي عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي التقليدية وغير التقليدية. 

من جهتها، أكدت المدير المشترك للعلامة التجارية للبطاقة، نور الساعاتي، أن البطاقة متوفرة لكافة السيدات في مملكة البحرين سواء كانت عاملة أو ربة بيت، حيث يمكن للسيدات طلبها من أي فروع الشركة المنتشرة في البحرين أو بالاتصال على الخط المجاني للشركة.

وأشارت إلى أن جميع المميزات متاحة لحاملات البطاقة الرئيسة والإضافية والتي سيتم تطويرها وتحديثها من قبل فريق مختص في الشركة بما يتناسب مع احتياجات المرأة العصرية مع العلامات التجارية الرائدة في المملكة وخارجها.