+A
A-

العاهل: الاعتزاز بمشاركة الرجال البواسل في “إعادة الأمل”

استقبل عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس بقصر الصافرية، القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وقائد الحرس الملكي  العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعددا من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، ومجموعة من منتسبي الحرس الملكي بعد عودتهم من جمهورية اليمن الشقيقة سالمين غانمين ومشاركتهم في أداء واجبهم النبيل على الوجه الأمثل. حيث رفع الجميع إلى جلالته أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ضارعين إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالته باليمن والبركات وعلى وطننا العزيز بمزيد من الرفعة والأمن والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك. وبادلهم جلالته التهاني بهذا الشهر الكريم، مشيداً بما يبذله رجال قوة دفاع البحرين البواسل من جهود وطنيه صادقه، مؤكداً جلالة الملك القائد الأعلى أن جميع منتسبي قوة دفاع البحرين دائماً موضع الفخر والاعتزاز من الجميع وعلى قدر المسئولية السامية المناطة بهم.

وتفضل جلالة الملك القائد الأعلى في اللقاء بمنح عدد من ضباط صف الحرس الملكي “وسام الاقدام العسكري” الذي هو من الأوسمة العسكرية الرفيعة وهم: الوكيل حمد جاسم محمد الديري، والعريف إبراهيم خليل الجزاف، والجندي خالد محمد علي اليافعي. تقديراً لهم على ما أبدوه من شجاعة وإقدام أثناء أداء واجبهم المشرف وتعاونهم بكل كفاءه مع الأشقاء خلال عملية “إعادة الأمل”.

وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بمشاركة رجال قوة الدفاع البواسل مع أشقائهم ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة نصرةً للشرعية وتقديم الإغاثة الإنسانية وكل ما فيه خير اليمن وشعبها العزيز، وما أتسموا به من شجاعة في هذه المهمة الإنسانية النبيلة. وكلف جلالة الملك القائد الأعلى كبار الضباط بنقل تحياته وتهانيه بهذا الشهر المبارك إلى كل منتسبي قوة دفاع البحرين في مختلف مواقع عملهم المشرفة داخل البلاد وخارجها، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.