+A
A-

إنطلاق البطولة الرمضانية لهوكي الجليد ٢٠١٧

ينظم نادي البحرين لهوكي الجليد وبالتعاون مع لجنة الهوكي البحرينية، البطولة الرمضانية لهوكي الجليد بنسختها الثانية اعتبارا من ٤ يونيو ولغاية ٢٠ يونيو ٢٠١٧م الجاري وذلك على صالة مركز أرض المرح للتزلج على الجليد بالمنامة، بمشاركة اربع فرق محلية تمثل رعاة هذه البطولة وهم كل من فريق كريدي ماكس، وفريق نيوآسيا، وفريق دروع المملكة، وفريق معرض البركة.

سوف تلعب المباريات على مدي ٣ أسابيع ابتدأ من الساعة ٩:٠٠ مساءًا ولغاية ١١:٠٠ مساءًا من كل يوم احد وثلاثاء حيث تلعب البطولة على نضام النقاط لتحديد المراكز في الدور التمهيدي وثم دور النصف النهائي وأخيرًا الدور النهائي.

ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن أنشطة النادي المخصصة لشهر رمضان المبارك، وبهدف دعم المسيرة الرياضية في مملكة البحرين، والسعي إلى تطوير الفرق برياضة هوكي الجليد، وتعزيز النجاحات التي حققها النادي في السنوات السابقة، وتنمية الخبرات والمواهب انطلاقاً من خطط النادي الهادفة إلى تنمية رياضة هوكي الجليد بالمملكة.

ويتقدم مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد بجزيل الشكر والتقدير إلى كلا من كريدي ماكس، ومجموعة مطاعم الأبراج، ومؤسسة دروع المملكة، ومعرض البركة، ومركز أرض المرح لدعمهم ورعايتهم للنادي وهذه البطولة.