+A
A-

قاروني : استعدادات متواصلة لمنتخب الشباب للبطولة الخليجية

أجرى الكابتن سلمان رمضان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة للشباب التصفية الأولى للاعبين ضمن الاستعدادات الخاصة للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي المقرر إقامتها في مملكة البحرين شهر أغسطس المقبل.

وشملت القائمة الحالية كل من اللاعبين يوسف المرباطي، محمد محمود الماجد، كريم محمد أبو قورة، مصطفى حسين علي، مزمل أمير حموده ، باقر عيسى علي، سلمان أحمد الكعبي ، علي فؤاد موسى، نواف نبيل إبراهيم، أحمد خليفة بن دينة، علي جابر كاظم، مرتضى سلمان إسماعيل، عامر حسين عبدالله، أحمد حسين فتيل، عبدالله عمار البناي، عيسى أحمد الرويلة و عبدالله أسامة الكوهجي.

وقال السيد غسان قاروني مدير المنتخب الأول و الشباب بالاتحاد البحريني لكرة السلة أن الجهاز الفني سوف يجري التصفية النهائية قبل خوض المعسكر التدريبي وذلك من أجل اعتماد اللاعبين في البطولة الخليجية التي يتطلع منها الاتحاد لتحقيق نتيجة مشرفة.

و أضاف " لقد خاض اللاعبين حصص تدريبية متواصلة بهدف الحصول على الجاهزية الفنية تحت قيادة المدرب سلمان رمضان و مساعديه حسين قاهري و حسن مكي ، حيث شملت هذه الحصص على العديد الأمور الفنية و البدنية و الخطط التكتيكية المختلفة".

و لفت قاروني إلى أن ثمة رغبة جادة من الجهازين الفني و الإداري للمنتخب لتحقيق نتيجة مشرفة في هذه البطولة، و بالتالي كانت هذه الاستعدادات على مستوى فني عال بغية الوصول إلى هذه الغاية.

و أعرب غسان قاروني عن تقديره البالغ للدعم الذي يتلقاه منتخب الشباب من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدا أن هذا الدعم يشكل الدافع الكبير لتحقيق التطلعات المنشودة.