+A
A-

مازن العمران يهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد ويعتبره مكسب للرياضة البحرينية

قدم رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم مازن العمران خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد ممثل جلالة الملك للأعمال وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تزكيته رئيسا اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيراً إلى أن إعادة تزكية سموه يعكس الثقة التي يحظى به من الاتحادات الرياضية التي شهدت تطور واضح ونقلة نوعية في السنوات الأخيرة بدليل الإنجازات التي حققتها المنتخبات والفرق البحرينية في المحافل الإقليمية والدولية.

وأعتبر العمران أن رئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد للجنة الأولمبية البحرينية لأربع سنوات مقبلة مكسب كبير إلى الرياضة البحرينية من أجل استمرار التطوير وتحقيق العديد من الإنجازات للرياضة البحرينية، متمنياً لسموه التوفيق والنجاح.

وعن رعاية سموه إلى حفل اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة الذي أقيم منتصف الشهر الماضي بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقة المسابقة، عبر مازن العمران عن اعتزازهم الكبير وسعادتهم لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للحفل السنوي والذي ليس غريب على سموه الذي هو داعم للأنشطة الشبابية والرياضية، وهو من أكبر المساندين لمثل هذه الفعاليات من أجل تطورها وارتقاءها بما يخدم الوطن وأبناءه.

وبمناسبة مرور أكثر 35 عاماً على انطلاقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عبر رئيس اللجنة المنظمة عن فخرهم وسعادتهم لاستمرار لسنوات طويلة وهو يؤكد نجاح واخلاص اللجنة وكل الداعمين لها في الحفاظ على هذه الأمانة الكبيرة.

 وقال أبو أحمد "جاء دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في موسم ٢۰١٦ وفي نسخته الــ۳٥  ليؤكدْ مجدداً على عراقة هذه المسابقة، ومكانتِها الرفيعة في مملكتنا الغالية، فنجاحْ المسابقة في الموسمِ المنصرم والمستوى الفني الراقي قد أسعَدنا، وجعلنا أكثرْ اصراراً للحفاظ على هذه الأمانة، والسعيِ الدؤوبِ لاستمرارها، حيث زاد عدد الفرق في هذه السنة٢۰١٦ إلى ٧ فرق، حينما كان في موسم ٢۰١٥ خمس فرق فقط".

وأكد العمران على أن جهود اللجنة المنظمة ستتواصل من أجل استمرار المسابقة، وقال: "سنواجه كل التحديات لأننا نؤمنُ بأهميةِ هذه المسابقة وتأثيرِها الإيجابي على مختلف المستوياتْ ومنها الرياضية والاجتماعية في مملكتنا الحبيبة، فضلاً عن دورها في خدمة الافراد ترفيهياً وصحيا، وهو الأمرُ الذي يدعُونا في كلِ مرة للتأكيد على عزمنِا مواصلة المسيرة".

ووجه مازن العمران الدعوة للفرق التي غابت في المواسم الماضية لأسباب مختلفة للعودة مجدداً للمشاركة من أجل دعم ورقي المسابقة بما يخدم الوطن وأبناءه وتساهم بشكل كبير دعم الحركة الرياضية.