+A
A-

استعدادات لليلة سينمائية بحرينية بعنوان “صنع بشغف”

بعد النجاح الكبير الذي حققتها في العام الماضي، تعود الأمسية السينمائية البحرينية “صنع بشغف” مرة أخرى هذا العام والتي تقدم مجموعة من الأفلام البحرينية تحت عنوان “صنع بشغف 2” وذلك في مركز عيسى الثقافي بتاريخ 8 يونيو 2017 في تمام الساعة 9:30 مساء وبرعاية وزارة شؤون الاعلام و شركة نوران بكتشرز، كلفن ميديا و مسرح جلجامش.

وما يميز فعالية هذه السنة هو الإصرار من قبل المنظمين على إقامة الفاعلية في موعدها في رمضان فقد قام الفريق بالعمل على قدم وساق لإتمام تجهيزات الامسية بصورة تليق بالافلام المقدمة. وعن الأفلام المشاركة صرح مدير الحفل المخرج سلمان يوسف للبلاد قائلا: “انه تم اختيار مجموعة مميزة الأفلام التي تم إنتاجها قريبا وقد شارك اغلبها في مهرجانات دولية وعالمية كما يتواجد فيلمان من انتاج شبابي وهذه الفعالية تعد العرض الأول لهذين الفلمين، أيضا التواجد مميز فقد تم اختيار لمخرجتين في هذه الأمسية والشخصية المكرمة هي من العنصر النسائي أيضا ولم يفصح عن الاسم واعتبرها مفاجأة”. اما عن الصعوبات التي واجهتهم فقال: شُح الإنتاج السينمائي المحلي، فقد قل الانتاج الشبابي بصورة ملحوظة منذ عام 2014”.

وفِي الختام وجه المخرج البحريني المبدع الدعوة للجمهور البحريني للحضور ودعم هذه المواهب السينمائية الشابة التعرف على تجاربهم السينمائية حيث تعد هذه الأمسيات هي المنصة المناسبة لعرض ومشاهدة هذا النوع من الفن خصوصا والدعوة عامة.