+A
A-

“طيران الخليج” تسيّر رحلاتها إلى جورجيا 22 الجاري

عرضت شركة طيران الخليج لعدد من وكلاء السفر والسياحة في البحرين خطتها في إطلاق خط تبليسي الذي ستدشنه الناقلة في 22 يونيو الجاري والذي سيربط المملكة بجورجيا.

وقدمت الشركة بالتعاون مع الإدارة الوطنية السياحية بجورجيا ووكيل المبيعات العام لطيران الخليج هناك مجموعة “فوياجر ليمتد”، تفاصيل سير الرحلات، فضلا عن الترويج لجورجيا كوجهة سياحية تناسب جميع أذواق المسافرين.

واستقبل الضيوف مدير محطة البحرين لطيران الخليج عصام الحمادي الذي حدثهم عن أهمية التناغم بين الشركة والإدارة الوطنية السياحية بجورجيا ومجموعة “فوياجر ليمتد”، حيث إن المؤسسات الثلاث تعمل بجهود متضافرة للترويج لجورجيا، واستغلال الفرص في قطاع السفر والسياحة في البحرين، وغيرها. 

من جهته، تحدث رئيس قطاع العمليات بمكتب المعارض والمؤتمرات الجورجي أميران إيفانيدز عن الشعبية التي تستمر جورجيا في الحصول عليها كوجهة، خصوصا ما يتعلق بحضور المؤتمرات والمعارض على مدى العام، فيما عرّفت المدير العام لمجموعة “فوياجر ليمتد” وكيل المبيعات العام لطيران الخليج بجورجيا مريم كريفيشفيلي الحضور على المعالم السياحية الجذّابة التي تتمتع بها تبليسي والمناطق المجاورة لها، والتي تجذب السياح الراغبين في العلاج والنقاهة، والعطلات العائلية، والتزلج، وعطلات البحيرات، والعطلات الثقافية.

وستقوم طيران الخليج بتدشين 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين مطار البحرين ومطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي في 22 يونيو الجاري، وستقوم مجموعة “فوياجر ليمتد” بتأمين حجوزات تذاكر الناقلة من وإلى تبليسي وغيرها من وجهات شبكة طيران الخليج. 

وتسيّر الناقلة رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، وتأمّن الربط السلس لمسافريها على مدى وجهات شبكتها؛ وذلك من خلال مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي.