+A
A-

شارخ الدوسري: جائزة عيسى لخدمة الإنسانية تمثل منهاج حياة

ثمن رجل الأعمال شارخ الدوسري المعاني والقيم الاستثنائية التي تقوم عليها جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، موضحا أن “الجائزة وفي دورتها الثالثة نجحت بتعزيز المزيد من مفاهيم التآخي، واللحمة، والتسامح والعطف بين أبناء الوطن الواحد”.

وأوضح الدوسري في بيان له “أن الجائزة وبجوهرها تمثل قصة نجاح، ورحلة عمل، يورث ويوثق من خلالها القيم الإنسانية الرفيعة لهذا الشعب العظيم، ولهذه القيادة الحكيمة التي تتكامل في حكمها الرشيد مع هذا الشعب المنجز، في بناء مستقبل زاهر واستثنائي، يشهد له اليوم الداني والقاصي بكل إعجاب وإكبار”.

وقال “الجائزة نجحت بأن تعزز ثقافة الاهتمام بالآخر وبمتطلباته وباحتياجاته وتعمل على تقوية أواصر التكافل الاجتماعي، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، فِي ظروف صعبة تمر بها المنطقة، تستهدف من خلالها قيمنا وتاريخنا وأصالتنا، بل وفي وجودنا نفسه”.

وتابع “جائزة عيسى تمثل منهاج حياة يجب أن توجد بين الأجيال، والتأكيد المستمر على قيمها الربانية والأخلاقية، مبينا بأن المآثر العظيمة للمغفور له الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه لهي أفضل اختيار لإنجاح هذه الجائزة العريقة ولشخصية كانت مثالا في الكرم والعطف والتواصل مع الرعية، وفتح كل الأبواب لهم”.

في السياق، دعا رجل الأعمال شارخ الدوسري التجار والبنوك على استنساخ هذه العمل الإنساني الرفيع بجوائز شبيهه لتشجيع الناس على عمل الخير والدعوة اليه، ولتحقيق المزيد من التقارب والألفة بينهم، وهو مطلب ديني وقيمي رفيع، التسابق اليه هو المكسب الباقي.