+A
A-

السيسي: مصر تقدّر مواقف البحرين في مساندتها

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة هذا نصها :
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين
تلقيت بمزيد من الشكر والامتنان تعزية سموكم المقدرة في ضحايا الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف عددا من الأقباط في محافظة المنيا بصعيد مصر.
إن هذا الحادث البشع الذي أستهدف أرواحاً بريئة، انما يؤكد أن الإرهاب لادين له ولا وطن له، ولكنه عدو بغيض يسعى لنشر الدمار والخراب ليحقق أهدافاً بغيضه تنال من مقدرات الدولة ووحدة شعوبها.
أعرب لكم عن تقدير مصر قيادة وحكومة وشعبا، لمواقف بلدكم الشقيق المشرفة ازاء مصر وشعبها ومساندتها القوية في تلك المرحلة الدقيقة التي تواجه فيها المنطقة تحديات جسيمة تستلزم تضافر الجهود وتعزيز العمل الدولي المشترك من أجل مواجهة التطرف والإرهاب والقضاء عليهما.
اذ أشكركم على تضامنكم وتضامن الشعب البحريني الشقيق معنا ضد هذه الأفعال الاجرامية والارهابية التي تهدد أمن واستقرار الشعوب في أغلب بقاع العالم ، فأنني أنتهز هذه المناسبة لأعرب عن خالص الأمنيات بالخير والأمان لبلدكم الشقيق وشعبكم العزيز.
عبدالفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية