+A
A-

والد"الثالثة"على الثانوي: كنت أشفق على أبنتي لمواصلتها الدراسة لساعات طويل

الاسم: ولاء عبدالهادي البقالي 

المعدل التراكمي: 99.5%

المدرسة: جدحفص الثانوية للبنات

التخصص:علوم والرياضيات

 

المتفوقة ولاء البقالي حاصلة على المركز الثالث عربياَ في التصفية النهائية لمسابقة تحدي القراءة العربية التي أقيمت مؤخراًَ في إمارة دبي، وذلك من بين 3 ملايين ونصف مليون طالب عربي شاركوا في المسابقة من 18 دولة عربية، حيث استقبلتها دار"البلاد" يوم أمس بمقرها لتشاركها فرحة تفوقها.

وقالت:" أقضي أكثر من 8 ساعات يومياً في الدراسة، وكنت أنتهي دائماً من مراجعة جميع مقرراتي الدراسية قبل البدء بالامتحانات الفعلية النهائية".

وأردفت: لم افرح كثيراً لمشاهدة معدلي، ولكن حين شاهدته الترتيب المعتمد من وزارة التربية والتعليم فرحت كثيراً.

وأشارت بأنها تطمح إلى دراسة الطب البشري بأية جامعة كانت داخل أو خارج مملكة البحرين.

وفيما يتعلق بالصعوبات والمعوقات التي واجهتها، فقد أشارت بأن الامتحانات كانت جيدة، إذ أن سبب نزول معدلي لبضعة نسب مئوية هو مقرر ريض366، حيث كانت نماذج الامتحانات صعبة، فيما كان مقرر انج302 صدمة بالنسبة لي.

وأردفت: أهدي تفوقي ونجاحي إلى والديّ والأهل ومعلمات مدرستي، وبالأخص معلمتي أروى مهدي.

ودعت البقالي إلى أن تكون طموحات الطلبة أكبر من الحصول على معدل تراكمي عالي، إذ أن الكثير والعديد من البرامج تقوم بطرحها عدة مؤسسات ووجهات حكومية مثل السفارات يمكن المشاركة عبرها للفوز بها.

ومن جهته، نقل والد ولاء البقالي أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع المتفوقين المتفوقات.

وقال حول فرحته بتفوق أبنته:" كنت أشفق كثيراً على أبنتي لاستمرارها في الدراسة لساعات طويلة تقضيها مع الكتاب، إذ إن ما حققته هو مواظبة لأدائها جميع واجباتها وخضوعها الامتحانات بنجاح".

وقال:" أناشد وزيرة التربية والتعليم ماجد النعيمي بأن يقوم بتلبية جميع ما يطمح له المتفوقين بدراسته، ليأتي ذلك تشجيعا لما بذلوه طيلة السنوات الدراسي".

 

اقرا ايضا

المتفوقون 737 ونسبة النجاح 93.4٪ في الثانوية العامة