+A
A-

الشرقي يرفض العروض ويتمسك بعبدالله يوسف

غضت إدارة نادي الرفاع الشرقي النظر عن العروض التي قدمت لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدولي عبدالله يوسف للموسم الرياضي المقبل ٢٠١٧/٢٠١٨.

وكان نادي الرفاع قد تقدم بطلب رسمي لاستعارة اللاعب، في حين حصل الشرقاويون على عروض أخرى شفوية لم تصل للصيغة الرسمية؛ لمعرفة مدى إمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

وعقدت الإدارة الشرقاوية سلسلة من الاجتماعات؛ لمناقشة موضوع العروض المقدمة، قبل أن تستقر على خيار بقاء اللاعب في صفوفها، خاصة مع ضعف العروض؛ لتتمسك بخدمات عبدالله يوسف في الموسم الجديد.

ويعتبر عبدالله يوسف من اللاعبين الشباب الذين برزوا على الساحة المحلية الكروية، إذ تدرج في مختلف منتخبات الفئات العمرية وصولا للمنتخب الأول، حيث يعتبر حاليا ضمن عناصر المنتخب الأول منذ فترة طويلة.

ويلعب يوسف في منطقة الوسط، كما يجيد الأدوار الهجومية في خط المقدمة.

يشار إلى أن إدارة نادي الرفاع الشرقي اتخذ عدد من الخطوات التصحيحية بعد موسم للنسيان في الموسم الماضي، حيث جددت للمدرب عيسى السعدون؛ ليكون على رأس الإدارة الفنية للفريق بعدما نجح في إبقاء الفريق ضمن مصاف الأندية الكبار، كما جددت التعاقد مع المحترف جواو، وأعلنت عن صفقتين تمثلتا في اللاعبين عبدالله مبارك ومحمد عبدالعزيز.