+A
A-

حنان رضا تتعرض لوعكة صحية

 طمأنت الفنانة البحرينية حنان رضا جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية بنشرها صورة من داخل المستشفى، حيث نشرت “حنان” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” صورة وهي ترقد في المستشفى، موجهة الشكر لجمهورها ولأصدقائها، وكتبت: “الحمد لله، شكرا دكتوري، الله يجزيك خير، ويطول بعمرك، الله يحفظك ويخليك، في كل فرض أدعيلك، ردت روحي، وصرت أتنفس عدل، شكرا، فرحت قلب أمي وأبوي، وفانزاتي مشكورين على الاهتمام فيني معنويا كل يوم الفترة اللي فاتت وشكرا؛ لأنكم كاتمين أسراري، وقفتكم أنتو وأهلي، عمري ما بنساها”.

وأضافت: “محمد شكرا لوجودك من أول لحظة دخلت المستشفى، وأول شخص تواجد بالإفاقة، منال البراك أعجز عن شكرك يا ختي، فتحتي لي بيتك، وشلتيني بعينك أنتي وأهلك”.

وتابعت: “ريم الخطيب وحنان الملا مشكورين على كل لحظة كنتو معاي بالمستشفى، ولا تخليتو عني ولا يوم، شكرا لعبدالكريم العنزي رفيق عمري اللي بحالته الصعبة ومرضه كان متواجدا مع الناس القريبة مني وقت الإفاقه علي الرندي ورنا ورامي وسلمان مشكورين على زيارتكم لي ماقصرتو”.

واختتمت: “أحبكم وأريد الله يفرح قلب كل واحد فيكم ولا يحرمني منكم كل ربعي وزملائي اللي يعرفون ويطمنون علي كل يوم أشكركم أنا محظوظة بالكم الهائل من الناس المقربة، وأدري الغرب محبتهم أكثر وأكثر لو كان عندهم علم أحمدك ربي أحبك ربي على النعمة أحمدك ربي على السعادة والرضا أشكرك ربي على كل شيء”.