+A
A-

النادي الأهلي ينظم النسخة الثانية من احتفالية " الزمن الجميل"

ينظم النادي الأهلي للعام الثاني على التوالي احتفالية " نجوم الزمن الجميل" في الثامن من شهر يونيو المقبل والتي ستخصص هذا العام لتكريم قدامى لاعبي كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة بمقر النادي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الاحتفالية التي أقيمت بشهر رمضان العام الماضي 2017 وخصصت لتكريم نجوم كرة القدم.

وشكل مجلس إدارة النادي اللجنة المنظمة للفعالية برئاسة السيد خالد كانو رئيس النادي وعضوية كلا من أحمد العلوي، فريد طه، علاء الحلواجي، نادر زليخ، مجدي ميرزا، حمد الحمد، يوسف عبدالعزيز، علي العربي، نزار هيات.

وعقدت اللجنة المنظمة سلسلة من الاجتماعات التحضيرية للإعداد للإحتفالية التي من المتوقع أن تشهد تواجد أكثر من 200 شخصية رياضية أهلاوية في الألعاب الثلاث بالإضافة إلى حضور جماهيري كبير من عشاق ومحبي القلعة الصفراء لاستذكار تاريخ وعطاء نجوم الأهلي الذين سطروا أروع ملاحم العطاء والتميز في خدمة النادي الأهلي وتمثيل المنتخبات الوطنية.

وقال مدير الاحتفالية السيد أحمد العلوي أن اللجنة المنظمة قامت بحصر أسماء النجوم الذين سيشملهم التكريم بالإضافة إلى نخبة من القيادات الرياضية والإعلامية وتم إعداد برنامج خاص للإحتفالية بما يتناسب مع حجم ومكانة نجوم النادي الأهلي وما قدموه من عطاء وتضحيات جسام في الدفاع عن ألوان النادي.

وأضاف العلوي بأن الاحتفالية ستشمل مباراة استعراضية في الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة للنجوم السابقين أمثال علي كانو وبدر ميرزا وعارف العالي والبقية، كما سيتم عرض فيلم قصير عن تاريخ الألعاب الرياضية في النادي والإنجازات التي حققتها، بالإضافة إلى معرض صور متنوع، ثم تكريم النجوم وأخيراً تناول وجبة السحور.

وأكد العلوي بأن احتفالية نجوم الزمن الجميل تأتي انطلاقاً من حرص مجلس الإدارة على تفعيل دور النادي الاجتماعي وترسيخ مفهوم ثقافة التكريم والتقدير في النادي بما يدفع عدد كبير من اللاعبين ونجوم الزمن الحالي لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في مختلف الألعاب الرياضية لرفع اسم النادي والدفاع عن ألوانه بكل إخلاص، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعد بمثابة لمسة وفاء بسيطة لكل نجوم القلعة الصفراء الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل النادي وأن هذا التكريم لا يساوي قطرة عرق واحدة من عطائهم وجهدهم المتميز.